نجح فريقنا العرباوي  فى بلوغ الدور نصف النهائي من بطولة كأس الامير المفدى بعد الفوز على الاهلي بالتخصص بثلاثة اهداف دون رد فى المواجهة التي جمعتهما أمس على ملعب عبدالله بن خليفة بالدحيل، فى افتتاح منافسات الدور ربع النهائي من البطولة الغالية، تقدم للعربي لاسوغا فى الدقيقة السادس قبل ان يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 23 لينتهي الشوط الاول بتقدم الاحلام بهدفين دون رد للاهلي الذي لم يقدم المستوى المأمول الذي يشفع له التأخر فى النتيجة، وفي الشوط الثاني واصل العربي صحوته وسيطرة على مجريات اللعب وونجح فى تسجيل الهدف الثالث عن طريق اللاعب الشاب البديل خليفة سعد فى الدقيقة 69 ،فى المقابل الاهلي حاول تعديل النتيجة لكن لاعبيه فشلوا تماماً فى العودة فى ظل الاداء الباهت الذي قدموه لينتهي اللقاء بفوز العربي بثلاثة اهداف نظيفة ليتأهل الي الدور قبل النهائي في حين الاهلي ودع البطولة من اوسع ابوابها.

وحصل نجم العربي الالماني لاسوغا على جائزة افضل لاعب فى المباراة بعد الاداء المميز الذي قدمه قيادته للاحلام فى الفوز والتأهل لنصف نهائي أغلى الكؤوس.  

 

\\\\\\\\\\\\\\\\

الجماهير تتحدى كورونا

حرص عدد من جماهير العربي والاهلي على الحضور الي ملعب عبدالله بن خليفة من اجل مسانده فريقهما خلال مواجهة الدور ربع النهائي بكأس الامير على الرغم من الظروف الصعبة الذي يمر به العالم بسبب فيروس كورونا المتفشي، وفضلت هذه الجماهير التواجد فى المدرجات لتقديم الدعم والمساندة للفريقين، وصحيح ان عدد الجماهير لم يرتق الي العدد المنتظر الا انهم اثروا المدرجات بالروح والحماس من خلال الاهازيج والاغاني الخاصة بهم.

\\\\\\\\\\\\\\\\

اعتراض عرباوي

اعترض الجهازين الفني والاداري ولاعبي العربي على حكم المباراة خميس المري لعدم احتسابة لضربة جزاء للاعب ارون اينار فى الدقيقة 31 بعد التعرقلة التي تعرض لها من قبل اللاعب محمد العباسي وجاء الاعتراض كمحاولة ضغط على الحكم لاحتساب القرار لكن الحكم لم يلتفت لاحتجاج العرباوية وامر باستمرار اللعب

\\\\\\\\\\\\\\\\\

لاسوغا يلدغ

شهدت المباراة تألق لافت لمهاجم العربي الالماني لاسوغا الذي رجح كفة فريقه مبكرا فى تحقيق الفوز والتأهل الي الدور نصف النهائي من البطولة بعدما سجل هدفين ولا اروع،  الهدف الاول جاء فى الدقيقة 6 اثر انفراده التام بحارس الاهلي رودريجوس ووضع الكرة بمهارة عالية فى الشباك، اما الهدف الثاني فجاء فى الدقيقة 23 بعد متابعة جيدة  من اللاعب للكرة التي ارتطمت فى القائم  من تصويب عبدالله معرفيه، لترتد الي لاسوغا الذي لم يجد اي صعوبة فى اسكانها الشباك.

\\\\\\\\\\\\\\\\\\

اصابة معرفيه

تعرض عبدالله معرفيه لاعب العربي للاصابة فى الدقيقة 39 مما اضطر المدرب هيمير هالجيريمسون بتغييره، حين قام باشراك اللاعب الشاب خليفة سعد بدلا منه.

\\\\\\\\\\\\\\\

خارج التغطية

جاء فريق الاهلي خارج التغطية تماماً خلال الشوط الاول المباراة أمس لاسيما الدفاع حيث وقع المدافيعن فى اخطاء بالجملة كانت ستكلف العميد اهداف كثيرة بخلاف الهدفين اللذين منى بهما مرماهم  فى الشوط الاول عن طريق النجم العرباوي لاسوغا، كما ان مهاجمي الفريق كانوا خارج الخدمة تماماً فلم يقدموا المستوى المأمول منهم ولم يستغلوا الفرص التي اتيحت لهم من اجل تعديل النتيجة لينتهي الشوط الاول بتقدم العربي بهدفين دون رد.

\\\\\\\\\\\\\\

كلاكيت ثالث مرة

نجح فريق العربي فى تأكيد تفوقه على الاهلي بالفوز عليه للمرة الثالثة على التوالي هذا الموسم، حيث كانت الانتصار الاول في الجولة الاولي من الدوري بثلاثة اهداف مقابل هدف، والفوز الثاني فى الجولة الثانية عشر بثلاثة اهداف نظيفة، وختاماً الفوز عليه بالامس فى ربع نهائي كأس سمو الامير.  

\\\\\\\\\\\\\\

بديل ناجح

على طريقة الكبار نجح البديل الشاب خليفة سعد لاعب العربي من تسجيل هدف رائع لفريقه فى الدقيقة 69 عندما قام باسقاط الكرة من فوق الحارس رودريجوس حارس الاهلي الذي فشل فى ابعادها عن مرماه لتسكن شباكه، وسط فرحة كبيرة من جماهير الاحلام وتحيه خاصة من لاعبي العربي له على هذا الهدف الجميل.

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

بطاقة المباراة

الفريقان: العربي والاهلي

بطولة  : الدور ربع النهائي كأس الامير

الملعب : عبدالله بن خليفة

النتيجة : 3- 0 للعربي

الاهداف : لاسوغا ق6،23 للعربي

الانذارات:  مرتضى محمد- جاسم جابر من العربي – شان لوري – خالد محمد  -علي قادري- جاسم محمد من الاهلي

الطرد :  لا يوجد

الحكم : خميس المري       

مساعد اول : سعود احمد    

مساعد ثاني : ماجد الشمري   

الحكم الرابع : مشاري الشمري

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

تشكيلة الفريقين:

العربي:

محمود ابو ندى – مارك مارتينيز – هلال محمد –  عبدالله معرفيه ” خليفة سعد”- احمد فتحي- لاسوجا– حمدي الحرباوي ” يوسف عبد الرازق”- ارون اينار- فهد شنين ” عبدالله السليطي” – مرتضى محمد – جاسم جابر.

الاهلي:

رودريجوس- شاني لوري- محمد العباسي” محمد النعيمي”- ابيل ماثيوس- نبيل الزهر – هيرنان بيريز – ناصر خلفان ” خالد محمد”- جاسم عمر – محمد ديامي- عبد الرشيد ابراهيم” على قادري”- جون بينسون.