حقق فريقنا العرباوي لكرة القدم فوز مستحق على الخور بهدف دون رد في اخر الدقائق، في افتتاح مباريات الجولة السابعة لحساب المجموعة الثانية من بطولة كأس Ooredoo للموسم 2021- 2022، والتي أقيمت مساء يوم الجمعة الموافق 26 نوفمبر 2021، في تمام الساعة الرابعة مساءً على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة.

وحصل العربي على ثلاث نقاط ورفع رصيده إلى 9 نقاط، من انتصارين وخسارة و3 تعادلات، والخور ظل برصيد 8 نقاط من فوزين وخسارتين وتعادلين، وذلك خلال الجولات الستة التي لعبها كل فريق حتى الآن وفقاً لجدول مباريات دور المجموعات للبطولة.

سجل هدف العربي والمباراة الوحيد المهاجم عبدالقادر إلياس في الدقيقة 89 من عمر المباراة. 

جاء الشوط الأول متوسط المستوى، وانحصر اللعب في منتصف الملعب بين كلا الفريقين، وكانت الأفضلية للنادي العربي من ناحية الاستحواذ والسيطرة على الكرة، في ظل اعتماده على الضغط وتنويع اللعب من الأطراف.

وكاد العربي أن يترجم سيطرته بتسجيله الهدف الأول بواسطة عبدالرحمن محمد، ولكن تصويبته اصطدمت بعارضة الخور في د 32، وفي د 39 جاء رد الخور من جديد عن طريق كايكي بتسديد ضربة حرة مباشرة تصدى لها حارس العربي ساطع العباسي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني تحسن الأداء نسبياً من كلا الفريقين، وشهد الكثير من الفرص الضائعة.

بادر العربي بالهجوم وتنوعت كراته ما بين التسديد من خارج المنطقة والكرات الثابتة، بالإضافة للكرات العرضية لكن عاب الفريق عدم استغلال الفرص أمام المرمى، وفي د50 كاد فرشيد إسماعيلي أن يسجل هدف التقدم للعربي بعد انفراده بالمرمى، ولكن حارس الخور علي نادر تدخل في التوقيت المناسب وأبعدها للخارج.

وشهدت الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة قمة الإثارة والندية بين الفريقين، حتى نجح عبدالقادر إلياس في تسجيل هدف العربي الوحيد في د 89، والذي جاء إثر تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليمنى لمرمى الخور، قبل أن تطلق صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز العربي بهدف دون رد.