حسم فريقنا العرباوي المواجهة المثيرة أمام الريان، وحقق الفوز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما مساء السبت الموافق 30 أكتوبر 2021 على استاد حمد الكبير بالنادي العربي ضمن الجولة الثامنة لدوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022.

واستحق العربي الفوز بعد أن قدم مستوى قوي استحق عليه الفوز بالنقاط الثلاثة، وكان الأفضل منذ الدقائق الأولى، والأقرب للتهديف وهز الشباك.

وسجل هدفي العربي فرشيد إسماعيلي وعبد الرحمن محمد في الدقيقتين 48 و54، وسجل يوهان بولي للريان في الدقيقة 69، ليرفع العربي رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثالث، وتوقف رصيد الريان عند 9 نقاط.

وشهدت المباراة حصول الكولومبي خاميس رودريغيز لاعب الريان على البطاقة الحمراء في الدقائق الأخيرة، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ظهر العربي أخطر منذ بداية المباراة وسنحت له أول فرصة للتهديف من كرة وصلت آرون بوبيندزا سددها قوية وأنقذها فهد يونس، وفي الدقيقة 19 تتدخل العارضة وتنقذ الريان وتحرم العربي من هدف محقق من تسديدة قوية لعبد الله معرفيه.

وشهدت الدقيقة 27 أول محاولة للريان من خطأ تصدى له خاميس رودريغيز وتصدى لها الحارس على دفعتين.

وجاءت بداية الشوط الثاني قوية للريان والذي بادر بأول فرصة محققة من كرة تهيأت لخليل شجاع وأنقذها الحارس، وارتدت سريعة إلى آرون بوبيندزا والذي انطلق وراوغ وسدد كرة قوية ترتطم بالأقدام وتتهيأ أمام فرشيد إسماعيلي سددها داخل الشباك في الدقيقة 48.

وسيطر العربي على مجريات الأمور ويستغل ارتباك الريان ويحصل على أكثر من فرصة لم تُستغل، حتى جاءت الدقيقة 54 والتي شهدت تسجيل الهدف الثاني للعربي أحرزه عبدالرحمن محمد، من كرة خطأ خارج المنطقة جهة اليسار، تصله عرضية يقابلها مباشرة بيسراه داخل الشباك مسجلاً الهدف الثاني.

ويجري الريان تغييرات هجومية ويدفع بالجزائري ياسين براهيمي، ويندفع وراء الهجوم، وتتحول المباراة إلى هجوم متبادل بين الفريقين، وفي الدقيقة 69 وبعد عدة محاولات يحصل الريان على خطأ خارج المنطقة من اليمين يمررها خاميس رودريغيز على راس يوهان بولي سددها داخل الشباك مسجلاً الهدف الوحيد لفريقه.

وتشهد الدقائق الأخيرة صراعاً شرساً من الجانبين وتشهد أيضاً توتراً من جانب لاعبي الفريقين، وتخللها عدد من البطاقات الصفراء، إلى جانب بطاقة حمراء حصل عليها الكولومبي خاميس رودريغيز لاعب الريان، وبمرور الوقت ينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز العربي بهدفين مقابل هدف.