واصل فريقنا العرباوي  انتصاراته في دوري نجوم QNB للموسم 2022- 2023، بتحقيق الفوز على الشمال بهدف دون رد، خلال المباراة التي جرت بين الفريقين الاربعاء الموافق 24 أغسطس 2022، على استاد الثمامة.

هذا الانتصار هو الرابع لفريقنا توالياً خلال الموسم ليبتعد في صدارة جدول الترتيب في 12 نقطة، فيما بقي الشمال برصيد 6 نقاط من انتصارين وخسارتين.

سجل هدف المباراة المهاجم التونسي يوسف المساكني من ركلة جزاء في الدقيقة 56.

وشهدت المباراة إضاعة ركلة جزاء من قبل مهاجم الشمال ياسين بامو في الدقيقة 72، تصدى لها حارس فريقنا محمود أبوندى.

جاءت بداية المباراة قوية ومثيرة منذ البداية، ونجح العربي في فرض ايقاع لعبه من الدقائق الاولى في ظل الضغط العالي الذي أنتهجه لإجبار لاعبي الشمال على الكرات الطولية وعدم منحهم أي حرية لنقل الكرة خاصة في منتصف الملعب.

وشهدت الدقيقة 24 التهديد الاول في المباراة لمصلحة العربي، عقب تسديدة ابراهيم ناصر كلا والتي جاورت القائم الايمن لمرمى الشمال..

و اعتمد العربي على سلاح الكرات السريعة لاستغلال اندفاع الشمال للهجوم، ومن إحداها لعب المساكني كرة عرضية في الدقيقة 40 وضعت عمر السومة في مواجهة بابكر سيك حارس المرمى لكن مدافع الشمال ماتياس ناني أبعدها في الوقت المناسب إلى ضربة ركنية.

واستمر العربي في الضغط وكاد يوسف مفتاح ان يسجل الهدف الاول لفريقه في الدقيقة 45، ولكن تسديدته ابعدها حارس الشمال بابكر سيك لضربة ركنية.

ومع بداية الشوط الثاني واصل العربي هجومه المكثف وتمكن من الحصول على ركلة جزاء بعد العودة لتقنية الفيديو ال VAR، عقب عرقلة عمر السومة من قبل مدافع الشمال فهد وعد، ترجمها يوسف المساكني إلى هدف في الدقيقة 56.

وضغط الشمال و حصول على ركلة جزاء في الدقيقة 72، بعد عرقلة ياسين بامو مهاجم الشمال من قبل مونيسيا مدافع العربي، ولكن محمود أبوندى نجح في التصدي لها من أمام بامو ليحافظ  على تقدم فريقنا.

ومع الاقتراب من النهاية سيطر الشمال على الدقائق الاخيرة من المباراة، ليطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز فريقنا بهدف دون رد.