حقَّقَ فريقنا لكرة اليد فوزًا مُهمًّا على حساب الجيشِ العراقيّ بنتيجة 42 – 23، في المباراة التي جمعتْهما أمسِ في افتتاح مشوارِهما بالمجموعة الأولى، ضمن منافساتِ البطولةِ الآسيويَّةِ السادسة والعشرين للأندية أبطال الدوري للرجال لكرة اليد، المُقامة في دولة الكويت، وتستمر منافساتها حتى 27 نوفمبر الجاري، والمؤهلة إلى بطولة العالم للأندية أبطال القارات سوبر جلوب 2024.

وقدَّم العربي مستوًى جيدًا على مدار شوطَي اللقاء، حيث أنهى الشوط الأول مُتقدمًا بنتيجة 20- 11، وعزَّز ذلك التفوق في الشوط الثاني من خلال توسيع فارق الأهداف، ليحقق أول انتصاراته ويحصد أول نقطتَين له في البطولة.

ويخوض العربي مباراته الثانية مع فريق ساي الهندي في تمام الساعة الثانية ظهرًا ضمن منافسات المجموعة الأولى، ويبحث العربي عن انتصاره الثاني في البطولة والاقتراب خطوة من التأهل إلى الدور القادم. ب

و يتطلع فريقنا للتتويج القاري الثاني في تاريخه، بعد أن كان قد توج بلقب النسخة الثانية والعشرين، التي أُقيمت في كوريا الجنوبية عام 2019، وذلك للمرة الأولى بعد فوزه في النهائي على الوحدة السعودي بنتيجة 21 -‏‏ 19، في حين يتطلع الغرافة إلى إحراز أول ألقابه على المستوى القاري.

ويشارك في البطولة 11 فريقًا تم توزيعها على مجموعتين، تضم المجموعة الأولى كلًا من: الغرافة القطري، والنجمة البحريني، والكويت الكويتي، والخليج السعودي، والنسر الذهبي الهندي، فيما تضم المجموعة الثانية فرق: العربي القطري، والقادسية الكويتي، وساي الهندي، والجيش العراقي، وشباب صيدا اللبناني، والشارقة الإماراتي.