حقق فريقنا العرباوي فوز كبير على الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما مساء يوم الجمعة الموافق 25 سبتمبر 2020، على استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل في إطار مباريات الجولة الأولى لحساب المجموعة الثانية من بطولة كأس Ooredoo.

وقد نجح فريقنا في إنهاء الشوط الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، حيث بدأ العربي التسجيل أثر فاصل هجومي من خلال حمدي الحرباوي وسبستيان سوريا، وهز الشباك بهدف أول عن طريق الحرباوي بالدقيقة 18 بتمرير من وسبستيان.

وأضاف الهدف الثاني سبستيان في الدقيقة 20 بتمريرة من الحرباوي وأودعها الأول في شباك الأهلي، وعاش العميد تراجعا أمام محاولات العربي واندفاعه الهجومي، وتبادلا الكرات من جديد الحرباوي وسبستيان، حيث أضاف الحرباوي الهدف الثالث العربي والثاني له في الدقيقة 34 من عمر الشوط.

حاول الأهلي تقليص الفارق من محاولات كرد فعل ونجح في التقليص عن طريق محمد النعيمي بالدقيقة 38 إثر تمريرة من ناصر صالح.     

وفي الشوط الثاني استمر العربي بوتيرته المتصاعدة هجوميا وعزز أهدافه الثلاثة بهدف رابع عن طريق مهرداد محمدي بالدقيقة 54 بتمريرة جيدة من إبراهيم كلا، وأهدر سبستيان سوريا ركلة جزاء بالدقيقة 70 للعربي.

 اختتم العربي أهدافه بهدف خامس سجله إبراهيم كلا بالدقيقة 78 بعد استغل تمريرة من عبد الله معرفي، وبمرور الوقت ينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز العربي بخمسة أهداف مقابل هدف للأهلي.