وقّعت إدارة النادي العربي، اتفاقية تعاون مع الشركة القطرية للخدمات البريدية ” بريد قطر ” وذلك بحضور السيد احمد العجيل المدير التنفيذي للنادي ، والسيد/ عبدالله النعمة مدير التسويق، والسيد/ روي كاوياني مشرف عام النادي، فيما حضر من جانب بريد قطر كل من: السيد / حمد محمد الفهيدة الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات في بريد قطر والسيد/ جمال سلطان المحمدي مدير إدارة التسويق والمبيعات وتطوير المنتجات، والسيد/ خليل الريامي رئيس قسم التسويق والمبيعات، والسيد/ احمد ابراهيم الهلال مشرف قسم خدمة التوصيل، السيدة / عائشة العبيدلي رئيس قسم الاتصال و الشؤون التنظيمية.

وتعكس هذه الاتفاقية رؤية النادي في تسويق منتجاته عالميًا، و تسهيل عملية شحن منتجات النادي داخل و خارج البلاد، مما يمكن مشجعي العربي في مختلف أنحاء العالم من الحصول على ما يحتاجونه من منتجات فريقهم المفضل بسهولة ويسر.
وبموجب هذه الاتفاقية يتولى بريد قطر عمليات البيع أونلاين داخل و خارج قطر لجميع مقتنيات متجر النادي من قمصان وشعارات وتذكارات وأطقم رياضية تحمل شعار النادي.
وبفضل خدمات توصيل بريد قطر الموثوقة والمتميزة، يمكن لجماهير العربي طلب لجميع مقتنيات متجر النادي من قمصان وشعارات وتذكارات وأطقم رياضية تحمل شعار النادي، واستلامها في بلدانهم. هذا يعزز الاحتفاظ بولاء المشجعين للنادي ويعزز التواصل معهم، ويرفع من مستوى التسويق العالمي للعربي كنادي رياضي بارز في المنطقة.

وأعرب السيد/ احمد العجيل المدير التنفيذي بالنادي عن سعادته بالشراكة مع بريد قطر، معتبرًا ذلك إضافة كبيرة للنادي وخطوة هامة كان النادي بحاجة ماسة لها، مقدمًا الشكر للمسؤولين في بريد قطر ومشيدًا بالاتفاقية التي سيكون لها مردودها الإيجابي على الجانبين.
ومن جانبه، عبر حمد الفهيدة المدير الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات في بريد قطر، عن سعادته بالشراكة مع نادي العربي وقال: إن بريد قطر يتطلع لتلبية احتياجات المشجعين وتعزيز تجربتهم الرياضية. ومع توفير خيارات شحن سهلة وموثوقة، يمكن لبريد قطر أن يلعب دورًا فعالًا في دعم استراتيجية العربي للوصول إلى جمهور خارج البلاد، وبالتالي تحقيق نجاح مستدام للنادي في المستقبل.