حقق فريق الغرافة الفوز بهدف دون رد على فريقنا في الأسبوع السابع من دوري نجوم QNB، والتي جمعت بين الفريقين مساء يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2019 على استاد حمد الكبير بالنادي العربي. 

وتقدم الغرافة إلى المركز الثالث في الترتيب ورفع رصيده إلى 14 نقطة، فيما تراجع العربي الى المركز الرابع إثر تعرضه لأول خسارة بالدوري هذا الموسم، وتجمد رصيده عند 13 نقطة.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وبالرغم من ذلك فقد كان مثيراً جداً من الطرفين، بعد بداية رائعة وضغط شديد من العربي الذي رمى بكل أوراقه مبكرا من أجل تسجيل هدف السبق، الا ان محاولاته لم تحقق ذلك، باستثناء الكرة التي توغل بها يسوف عبدالرزاق ومررها عرضية وكادت تشكل خطورة، وبعدها أصبح السجال الكروي حاضراً وتبادل الطرفان المحاولات الهجومية ولاحت العديد من الفرص التي لم تستغل في الجزاء بسبب التسرع الذي كان عليه المهاجمون.

لم يطل الانتظار في الشوط الثاني حتى جاء هدف الغرافة والمباراة الوحيد بخطأ وقع به حارس العربي جوميس من كرة مررها جاتشول كو عرضية حاول أبعادها بيد واحدة ولكنها سقطت أمام سفيان هني ليكملها للشباك العرباوية بالدقيقة 51.

هذا الهدف صعد التحدي بينهما، حيث سعى العربي للعودة فيما أراد الغرافة التعزيز، وقد سنحت فرصة التعادل للعربي بالدقيقة 57 عبر لاسوجا الذي لعب كرة رأسية رائعة مرت بجوار القائم، وأعقبها كرة مرت بجوار القائم أيضاً.

 وأراد العربي ان يعود ويخرج بالتعادل، فيما سعى الغرافة للفوز من خلال الحفاظ على تقدمه أو التعزيز، وهو ما جعل الإثارة مستمرة حتى صافرة حكم المباراة والتي أعلنت فوز الغرافة بهدف دون رد.