أشاد محمد جاسم الكواري المدير التنفيذي بالنادي العربي بالنجاح الذي حققه فريق العاب القوي بالنادي العربي وذلك بحصول فريقي الاشبال والبراعم على المركز الثاني والميدالية الفضية في سباق اختراق الضاحية .

وقال محمد الكواري : هذه النتائج المتميزة لم تتحقق من فراغ ولكن نتيجة الجهد الكبير الذي يقوم به الجهازين الفني والإداري بحثا عن تحقيق أفضل ما لديهم من نتائج والتأكيد على العمل الذي تقوم به إدارة النادي برئاسة الشيخ خليفة بن حمد بن جبر .

وتابع محمد الكواري : نحن سعداء بهذا الانجاز ونأمل لهم التوفيق في كل المشاركات المقبلة لاسعاد الجماهير العرباوية التي تنتظر كل فريقها في كل الألعاب متواجدة على منصة التتويج في مختلف الفئات السنية .

ومن جانبه تقدم خميس القبيسي رئيس الجهاز بالشكر لسعادة الشيخ خليفة بن حمد بن جبر الً ثاني رئيس النادي و محمد جاسم الكوراي علي رعايتهم لالعاب القوي وجهوهم الرامية إلى تطوير كافة الفئات العمرية من خلال الاهتمام الكبير بها, أملاً أن يكون التكريم حافز كبير لمواصلة النجاح وتحقيق مزيد من البطولات.

وحرص الكواري على الالتقاء بالابطال وتقديم التهنئة لهم على هذا الانجاز بحضور رئيس جهاز العاب القوي خميس القبيسي و حسن بوشهري اداري الفريق و الكابتن منير محجوب و الكابتن حيد بن غربية و كابتن زهير زروق و الكابتن احمد الطرخاني والكابتن وليد الشناوي والكابتن جمال الماجري والكابتن محمد رمضانه والكابتن على حسين كرمي .