أكد برونو اوليفيرا مساعد مدرب فريق كرة القدم بالنادي أن مواجهة ام صلال لن تكون سهلة وأن الفريق سيكون جاهزاً لمباراة الجولة الأخيرة من القسم الأول لدوري نجوم QNB.
وقال المدرب في مؤتمر صحفي قبل المباراة إن ام صلال سيكون متحمس بشكل كبير لمواجهتنا، خاصة بعد الفوز المعنوي الأخير على الدحيل والذي يعد حافز قوي للاعبين قبل مواجهتنا.
وقال برونو: سنخوض مواجهتنا مع ام صلال بنفس الطريقة الجادة التي واجهنا بها الغرافة وكل خصم كل أسبوع ونحن متحمسون جداً للعب هذه المباراة وكلنا ثقة في تحقيق الثلاث النقاط.

وأضاف برونو: كما تقول الإحصائيات وشاهد الجميع مباراة الغرافة، لقد كنا نستحق الثلاث النقاط وقدمنا مباراة كبيرة وصنعنا الكثير من الفرص, ونحن بحاجة الان إلى تعويض النقاط التي أهدرناها أمام الغرافة وتعويضها أمام الخصم التالي ام صلال، لذلك سنقدم كل ما في إمكانيتنا وقدراتنا للحصول على النقاط الثلاث ونواصل طريقنا إلى موسم إيجابي.

وعلق برونو على تشكيل ترتيب الفريق في الجدول ضغطاً على اللاعبين قائلا: من الجيد دائمًا أن نشاهد ترتيبا الفريق المتقدم سيكون هذا ممتع للغاية وجيد جداً للمشاهدة خاصة وان العربي لم يكن في هذه الترتيب من فترة طويلة.. لكننا نعلم أن لدينا فكرة واضحة مفادها أن هذا لن يكون جيدًا إلا إذا استطعنا تحقيق هدفنا بتأهل إلى دوري أبطال آسيا، لذا فإن هدفنا هو مباراة تلو الأخرى ولا نريد ان ننجرف بسبب الثقة المفرطة أو لأننا في المركز الثالث.
تابع برونو: في الواقع نريد أن نكون في المرتبة الثانية نريد دائماً المزيد نحن دائما نريد أن نكون أفضل هذا هو هدفنا وما نعمل علية كل يوم، كما يركز لاعبونا على المباراة التالية فقط والمباراة القادمة ستكون ام صلال ونعلم أنه خطوة بخطوة ومباراة تلو الأخرى يمكننا تحقيق مركز جيد في نهاية جدول الترتيب، وكما قلت من الجيد مشاهدة ترتيبنا وهذا يجعلنا فخورين ولكننا نعلم أننا لم نحقق شيئاً بعد نعلم أننا بحاجة إلى مواصلة تركيزنا على المباريات ومحاولة الفوز وتحقيق النقاط.