تأهل فريقنا العرباوي إلى نصف نهائي كأس أريدُ للموسم 2023- 2024، عقب تغلبه على الدحيل بثلاث أهداف مقابل هدف في مباراة الدور ربع النهائي للبطولة، والتي أقيمت بينهما مساء الخميس 28 ديسمبر 2023 على استاد حمد بن خليفة بالنادي الاهلي.

وبهذا فقد تأهل العربي لملاقاة نادي قطر في نصف النهائي يوم الثلاثاء القادم 2 يناير 2024، والفائز منهما سيعبر للمباراة النهائية التي ستقام يوم 6 يناير 2024 على استاد حمد الكبير بالنادي العربي.

سجل أهداف فريقنا، وسيم قداري في الدقيقة 34، وهلال محمد هدفين في الدقيقتين 45+4 و 67.

جاءت المباراة قوية ومثيرة من جانب الفريقين، واستطاع الدحيل التقدم في الدقيقة 23، عن طريق خالد محمد بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، سكنت أقصى الزوية اليمنى لمرمى العربي.

وجاء رد النادي العربي سريعاً، بعدما نجح وسيم قداري في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 34 بكره رأسيه.

 وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع، نجح هلال محمد في إضافة الهدف الثاني للعربي، لينتهي الشوط الأول بتفوق العربي بهدفين مقابل هدف.

وشهدت المباراة في الشوط الثاني توازن كبير بين الفريقين، في ظل محاولات الدحيل لتعديل النتيجة، بينما لعب العربي على الهجمات المرتدة لتسجيل الهدف الثالث وتعزيز تقدمه.

وفي الدقيقة 67 سجل هلال محمد هدفه الشخصي الثاني وهدف الفريق الثالث، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز فريقنا بثلاثة أهداف مقابل هدف.