وقع النادي العربي اتفاقية شراكة مع تطبيق  “وقته” وذلك للموسم الرياضي 2023/2024 .. ليصبح ” وقته ” الشريك الرئيسي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي لهذا الموسم.
وقام بتوقيع الاتفاقية السيد /أحمد حسين عجيل المدير التنفيذي للنادي العربي و السيد / محمد بن خميس السليطي شريك مؤسس و المدير التنفيذي لوقته.

ويعد تطبيق  “وقته” منصة الكترونية للحجوزات عبر الانترنت، ، وذلك من خلال التطبيق عبر الهاتف الجوال، حيث يقدم حلولاً شاملة للحجوزات وأصحاب المشاريع، مما يساعد في الترويج اكثر للسياحة الداخلية في قطر.   

وبهذه المناسبة، قال محمد بن خميس السليطي شريك مؤسس و المدير التنفيذي لوقته: “ نسعى باستمرار إلى تطوير المشهد الرياضي في دولة قطر، فإننا نعتز بدعم نادي العربي الرياضي الذي يعد أحد أبرز و أنجح الأندية الرياضية في قطر. إننا نؤمن بقوة وأهمية الرياضة وقدرتها على تعزيز وبناء روح الفريق وتشجيع أفراد المجتمع على اتباع أسلوب حياة صحي. ونأمل من خلال هذه الشراكة أن نساهم في دعم الرياضة المحلية وتعزيز الاهتمام بالناشئين والفئات العمرية المختلفة لتطوير مهاراتهم وإلهام لهم للمضي قدماً نحو تحقيق أهدافهم وتحقيق التميز.