تعادل الدحيل والعربي بهدفين لكل منهما خلال المباراة التي جرت على استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل في الجولة الرابعة عشر لدوري نجوم إكسبو، مساء الأحد 25 فبراير 2023.

سجل هدفي الدحيل إبراهيما ديالو والمعز علي في الدقيقتين 64 و69، وسجل احمد فتحي الهدف الأول للعربي بالدقيقة 84، وسجل عمر السومة هدف التعادل في الدقيقة 88 من ركلة جزاء.

 ورفع الفريقان رصيدهما الى 18 نقطة، وظل العربي خامسا بفارق الأهداف عن الدحيل الذي ظل سادساً، ولعب العربي بعشرة لاعبين لطرد لاعبه علاء محمد في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.

المباراة جاءت قوية ومثيرة، وكان الشوط الثاني أفضل من جميع النواحي.

الشوط الأول كان لصالح الدحيل الذي سيطر على مجريات اللعب وكان الأقرب الى المرمى، لكنه لم يحسن استغلال الفرص التي اتيحت لمهاجميه، وشهدت الدقيقة 14 اول فرصة محققة للدحيل من عرضية على راس المعز علي في مواجهة المرمى سددها فوق العارضة، وينتهي الشوط الأول بالتعادل سلبياً.

واندفع العربي وراء الهجوم رغم النقص العددي وهو ما جعل الدحيل يضغط بقوة ويخطف الهدف الأول في الدقيقة 64 من عرضية وصلت الى إبراهيما ديالو هيأها لنفسه وسدد في الشباك.

استمر هجوم وضغط الدحيل لعدة دقائق استطاع خلالها من خطف الهدف الثاني من كرة وصلت المعز علي سيطر عليها وتوغل داخل المنطقة وسدد بيسراه في الشباك.

لم يستسلم العربي أو ييأس ولعب بقوة للعودة الى المباراة ودفع مدربه بالهداف السوري عمر السومة، وهو ما ساعد العربي على التفوق هجوميا، وضغط بشدة حتى استطاع تقليص الفارق بالدقيقة 84 بعد ان هيأ المساكني الكرة لأحمد فتحي خارج المنطقة سددها قوية في الشباك، لترتفع معنويات لاعبيه ويواصلون الهجوم ويحصلون على ركلة جزاء تصدى لها السومة وسجل منها الهدف الثاني، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.