خسر فريقنا العرباوي لكرة القدم امام نادي السد بنتيجة 3-0 في مباراة نصف نهائي  كأس الامير، في اللقاء الذي جمعهم على ملعب نادي السدمساء اليوم الاحد الموافق 9 مايو 2021 .

جاءت البداية قوية من جانب السد الذي ضغط وتمكن من تسجيل هدف مبكر عبر نام تاهي في الدقيقة 11 , وعقب الهدف دخل فريقنا في المباراة وبدا الضغط على السد محاولا تسجيل التعادل .

ورغم سيطرة السد الى ان خطورة العربي تكمن في يوسف المساكني ومهرداد عن طريق الهجمات المرتدة ، لينتهي الشوط الاول بتقدم السد بهدف دون رد .

وع بداية الشوط الثاني ضغط فريقنا بقوة من اجل تعديل النتيجة وسط تراجع من لاعبي السد استغله العربي لتعديل النتيجة ولكن افتقد فريقنا للمسة الاخيرة على المرمى.

ومع الدقيقة 66 تمكن السد من تسجيل الهدف الثاني عبر بغداد بعد اختراق دفاع فريقنا .

وقام مدرب الفريق بعده تغيرات بخروج احمد فتحي و مرك مونييسا ودخول عبد العزيز الانصاري و سيبستيان سوريا ، في محاولات لتقليص الفارق .

وشهدت الدقيقة 77  هدف السد الثالث من ركلة جزاء اثر عرقلة محمود ابو ندى حارس فريقنا لبو نجاح لاعب السد سجلها كازورلا ليتقدم السد بثلاث اهداف دون رد .

ويدفع مدربنا بالثنائي جاسر يحيى وعبدالرحمن عناد بديلا لكلا من  يوسف المساكني ومحمد بدر سيار ، ويضغط العربي بقوة على السد من اجل تقليص الفارق وسط دفاع من لعبي السد ينتهي اللقاء بفوز السد بنتيجة 3-0 .

 

بطاقة المباراة :

العربي – السد   

نصف نهائي كأس الامير 2021

النتيجة :  0 –  3

تشكيل الفريقان :

العربي: محمود ابو ندا في حراسه المرمى – مارك مونييسا – ايوب عزي –  جاسم جابر – فهد شنين – عبدالله معرفيه – ارون جونارسون – محمد بدر سيار – احمد فتحي – مهرداد محمدي – يوسف المساكني .

السد : سعد الشيب – بيدرو ميجيل – عبدالكريم حسن – ويونج جونج – نام تيهي – حسن الهيدوس – بغداد بوندجاح – جيلهرمي – دوس سانتوس – بوعلام خوخي – سانتي كزور – يوسف عبدالرازق .