حقق فريقنا لكرة السلة  الفوز على الشمال بنتيجة 95 /‏ 79 وذلك في المباراة التي اقميت مساء أمس بصالة نادي الغرافة في نهاية القسم الأول من دوري كرة السلة. وبعد انتهاء القسم الأول من دوريحح كرة السلة أصبحت الصدارة مشتركة لفريقي الوكرة والعربي ولكل منهما 14 نقطة ثم الشمال والريان والغرافة ولكل منهم 13 نقطة ثم قطر والأهلي ولديهما 12 نقطة ثم الخور 9 نقاط والسد 8 نقاط .

وأصبح الصراع الآن في بطولة الدوري مشتعلاً للبحث عن المقاعد الأربعة المؤهلة لمرحلة البلاي أوف بين 7 فرق كل منها يمتلك حظوظاً بنسبة مختلفة عن الأخر.

وقد واصل فريقنا العرباوي الأداء القوي له في البطولة وفاز على الشمال بنتيجة 95 /‏ 79 بعد مباراة قوية ومثيرة من جانب لاعبي الفريق ونجح العربي في حسم صراعها من خلال التفوق الكبير له في الفترة الأولى بفارق 15 نقطة بعد أن تقدّم فيها بنتيجة 27 /‏ 12.

وهذا الفارق الذي حققه العربي في الفترة ساعدة في الاستمرار متقدماً على الشمال الذي حاول العودة ولكن العربي رفع الفارق في نهاية الفترة الثانية إلى 20 نقطة وبنتيجة 53 /‏ 33 بعد أداء قوي ومميز من لاعبيه. وواصل العربي تفوقه الكبير في الفترة الثالثة وزاد الفارق إلى 23 نقطة وأنهاها بنتيجة 75 /‏ 52 وهو الأمر الذي دفع المدرب لمنح الفرصة للاعبيه ونجح في إنهاء المباراة بنتيجة 95 /‏ 79 ليحقق انتصارًا مثيرًا له ويبقى في الصدارة مع الوكرة.