توج فريقنا العرباوي لكرة الطائرة  «بطل الدوري» بلقب النسخة العاشرة من بطولة كأس قطر للكرة الطائرة للموسم الرياضي 2023-2024، بفوزه على نادي الريان «وصيف الدوري» بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط بواقع نتائج (25-19 و27-25 و28-26 و27-25)، في المباراة النهائية التي جرت بالأمس بصالة الاتحاد وسط حضور جماهيري غفير من جانب الفريقين.
أضاف العربي البطولة الرابعة  له في سجلات بطولة كأس قطر (18 كأس ولي العهد)، فيما يمتلك الريان الرقم القياسي كأكثر الفرق فوزًا باللقب 5 مرات، وفيما فاز الشرطة باللقب مرة واحدة.. وبذلك ينجح العربي في التتويج بلقبي هذا الموسم الدوري وكأس قطر.
وكان فريقا العربي والريان تأهلا إلى المباراة النهائية بعد تخطيهما الشرطة «رابع الدوري» ونادي قطر «ثالث الدوري» في الدور نصف النهائي.
وعقب المباراة، قام علي بن غانم الكواري، رئيس الاتحادين القطري وغرب آسيا للكرة الطائرة، وبرفقته سعادة الشيخ تميم بن فهد آل ثاني رئيس النادي العربي، بتتويج فريق العربي بكأس البطولة، والميداليات الذهبية بجانب جائزة مالية قدرها 250 ألف ريال، أما الوصيف فريق الريان فقد حصل على الميداليات الفضية وجائزة مالية قدرها 150 ألف ريال قطري، وشهدت المباراة النهائية حضور سعادة الشيخ سعود بن علي آل ثاني نائب رئيس نادي الريان، ويوسف أحمد كانو أمين السر العام بالاتحاد، ومحمد سالم الكواري، وسعيد جمعة الهتمي عضوا مجلس الإدارة.
وتقدم سعادة الشيخ تميم بن فهد آل ثاني رئيس النادي العربي، بالتهنئة إلى فريقه العربي بحصوله على لقب الكأس.. مؤكدًا أن الفريق قدم مستوى أكثر من رائع أمام الريان في المباراة النهائية، كما هنأ الاتحاد القطري للعبة على حسن التنظيم.
وكما بارك سعادته أعضاء مجلس الإدارة وجماهير النادي وأعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبين على لقب البطولة، مؤكدًا أن النادي يتطلع إلى مزيد من الإنجازات على مستوى كرة الطائرة والألعاب الأخرى.