استعاد فريقنا العرباوي  لكرة الطائرة بالنادي العربي توازنه بالبطولة العربية للكرة الطائرة للأندية الأبطال ، وذلك بعد الفوز على خدمات جباليا الفلسطيني بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس بصالة نادي المقاولون العرب في إطار مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية للبطولة المقامة حالياً بالعاصمة المصرية القاهرة.

جاءت نتائج الأشواط لصالح العربي (25-11 و 25-13 و25- 8 ).

ولم يجد الفريق العرباوي أي صعوبة تذكر في تحقيقه فوزه الكبير أمس ، بعدما سيطر على مجريات الأمور منذ بداية اللقاء حتى نهايته ، ليحصد الفريق أول 3 نقاط له بالبطولة ، ويعوض الخسارة التي تلقاها في بداية مشواره أمام الاهلي البحريني.

الشوط الأول

بداية المباراة كانت عرباوية خالصة ، ووضح منذ بداية اللقاء سيطرة الفريق على مجريات الأمور مبكراً ، وهو ماتمت ترجمته إلى تقدم مبكر بخمس نقاط مقابل نقطة واحدة ، وهو ماد فع مدرب الفريق الفلسطيني لطلب وقت مستقطع بعد دقائق معدودة من انطلاقة اللقاء.

وتحسن فريق جباليا بعد الوقت المستقطع وسجل نقطتين وقلص النتيجة إلى 3-6 ، قبل أن يعاود العربي توسيع الفارق من جديد إلى 6 أهداف (9-3) ثم 14-5 .

وتواصل التفوق العرباوي حتى نهاية الشوط الأول ، والذي أنهاه الفريق لصالحه بنتيجة 25-11.

 

الشوط الثاني

واستمر العربي على تفوقه في الشوط الثاني الذي دفع خلاله المدرب الفرنسي فيليب باللاعب جيرالدو بعد غيابه عن المباراة الأولى ، وذلك من اجل يستعيد فورمة المباريات .

وسجل العربي 5 نقاط متتالية متتالية في بداية الشوط كانت كفيلة بأن يطلب مدرب جباليا وقت مستقطع.

وتواصل التفوق العرباوي لحين نهاية الشوط الذي انتهى لصالحه 25-13.

الشوط الثالث

ولم يكن هناك أي جديد في الشوط الثالث الذي تواصلت فيه السيطرة العرباوية من أول لاخر دقيقة حتى انتهى بالفوز المستحق 25-8.

المعضادي يدير “السيب وخيبل”

قام حكمنا الدولي جاسم المعضادي بادراة مباراة السيب العماني وخيبل اليمني التي أقيمت في إطار مباريات المجموعة الأولى من البطولة العربية للأندية الأبطال المقامة حالياً في العاصمة المصرية القاهرة ، والتي يشارك فيها النادي العربي.

وقدد جاسم المعضادي اداء تحكيمي مميز خلال المباراة ، ومرت الأمور على أفضل ما يكون.

ومن المنتظر أن يشارك جاسم المعضادي في ادارة مباريات أخرى خلال البطولة التي انطلقت قبل 3 أيام وتستمر حتى يوم الخميس المقبل.

————————————————————-

مواجهة جديدة مع الهلال الليبي

يخوض العربي مواجهة جديدة في البطولة العربية اليوم ، وذلك عندما يلتقي الهلال الليبي في الخامسة بتوقيت الدوحة الرابعة بتوقيت القاهرة ، بصالة نادي المقاولون العرب في إطار مباريات الجولة الرابعة من البطولة.

ويسعى العربي لمواصلة الانتصارات بعد الفوز الذي حققه أمس على خدمات جباليا الفلسطيني ، للتقدم خطوة جديدة نحو حصد أحدى بطاقتي التأهل للدور ربع النهائي للبطولة.