استعاد فريقنا العرباوي صدارة الدوري العام للكرة الطائرة عندما تغلب على الأهلي بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد بواقع نتائج (25-20 و25-20 و25-22)، خلال اللقاء الذي جرى بالأمس على صالة اتحاد الطائرة ضمن مباريات الدوري.

وبهذا الفوز رفع العربي رصيده إلى 22 نقطة جمعها بالفوز في مبارياته الثامنة ليحتل المركز الأول بفارق نقطتين عن الوصيف فريق الشرطة حامل اللقب، فيما توقف رصيد الأهلي عند 15 نقطة في المركز الرابع بعد أن خاض 8 مباريات حقق الفوز في 5 مباريات والخسارة في ثلاث مباريات بالدوري حتى الآن.

أعلن اتحاد الطائرة عن جدول مباريات النسخة الثالثة للبطولة الوطنية للطائرة والتي ستقام خلال الفترة من 15 يناير وحتى 27 مارس المقبلين، مع وضع في الاعتبار مشاركة فريق الشرطة بالبطولة الخليجية للأندية والتي ستقام في الكويت خلال الفترة من 2 إلى 12 فبراير المقبل، مع مراعاة استعانة فريق الشرطة بلاعب خليجي من فريق قطر للكرة الطائرة.

وأوقعت القرعة فرق الريان والشمال والشرطة والخور والوكرة ضمن المجموعة الأولى، وجاءت في المجموعة الثانية فرق العربي والسد وقطر والغرافة والأهلي.

وتقام البطولة الوطنية للكرة الطائرة للرجال بنظام المجموعتين (دوري من دور واحد لكل مجموعة) ويتم توزيع الفرق بين المجموعتين بالقرعة المطلقة، بحيث يتأهل الأول من كل مجموعة للمباراة النهائية لتحديد أول وثاني البطولة.