توّج نادي قطر بلقب بطولة كأس سمو الأمير لكرة الطاولة موسم 2020-2021 في نسخة اليوبيل الفضي للبطولة، بعد الفوز على فريقنا العرباوي في المباراة النهائية بنتيجة 3-2 في لقاء مثير على صالة عبدالله بن سحيم بنادي قطر.

 وقام خليل بن أحمد المهندي رئيس الاتحادين القطري والعربي لكرة الطاولة، النائب الأول لرئيس الاتحادين الآسيوي والدولي بتتويج الفائزين حيث حصل نادي قطر على المركز الأول، فيما نال النادي العربي المركز الثاني

. جاءت المباراة النهائية قوية للغاية، وأوفت بالوعود بعدما امتدت للقاء الفاصل لحسم البطل حيث تعادل الفريقان في اللقاءات 2-2 بعد فوز المحترف النمساوي لنادي قطر روبرت جاردوس على جيرمين شميث لاعب العربي بنتيجة 3-0. ثم عَادَلَ جواو جيرالدو المحترف البرتغالي للنادي العربي النتيجةَ 1-1 بين الفريقين، بفوزه على أحمد خليل المهندي 3-0. وعاد محمد عبدالوهاب ليتقدم لنادي قطر 2-1 في اللقاء الثالث بفوزه على جاسم السندي 3-0. وفجّر البرتغالي جيرالدو المفاجأة الأكبر بتفوقه على محترف نادي قطر روبرت جاردوس المصنف رقم 26 عالميًا بنتيجة 3-1 في اللقاء الرابع ليتعادل الفريقان 2-2 ويتم اللجوء للقاء الفاصل. وفرض أحمد خليل المهندي لاعب نادي قطر وقائد المنتخب الوطني تفوقه في اللقاء الفاصل ليحسم الفوز للقطراوي 3-2 بعدما تغلب على جيرمان شيمث في لقاء قوي للغاية. المهندي كان البادئ بالتقدم أولًا 11-9 ثم 11-6، لكن جيرمان عاد للمباراة ونجح في الفوز 9-11 ليقلص الفارق إلى 2-1، لكن المهندي ، فاز 11-6 ليحسم فوزه وتتويج نادي قطر بلقب البطولة في إنجاز تاريخي بالحصول على الكأس الغالية 4 مرات متتالية وهو أمر لم يحدث من قبل منذ انطلاق البطولة قبل 25 سنة كاملة عام 1996 عندما توج النادي الأهلي باللقب.