قال لاعب فريقنا عبدالقادر الياس: أن تحضيرات الفريق لمباراة الشمال والمقررة غداً السبت، ضمن الأسبوع السادس من دوري نجوم QNB، مضت بالصورة المعتادة في التجهيز لأي مباراة يخوضها فريقنا، قائلا: “ مباراة الشمال مهمة ونطمح في الفوز بالثلاث نقاط، وتعويض الخسارة الأخيرة أمام السد قبل التوقف”.
تابع عبدالقادر: لدينا دائما الحافز لتقديم الأفضل خاصة بعد انضمام اللاعبين الدوليين، هدفنا هذا الموسم ان نكون في المراكز الأربع الأولى، وفي كل مباراة نطمح للفوز بالثلاث نقاط ولا يوجد مباراة سهلة في الدوري.
ورداً على سؤال حول رضائه عن ما قدمة للفريق قال عبدالقادر: “ حتى الان لست راضي تماماً عن ما أقدمه فالبداية كانت صعبة حيث كانت لدي إصابة عضلية في الفترة الماضية، ولكني أتمني أن أحصل على الفرصة خلال الفترة القادمة لأثبت نفسي وتحت إشارة المدرب في أي وقت”.
وحول إمكانية العربي المنافسة والذهاب بعيداً في بطولة الدوري علق عبدالقادر قائلا:‘‘ بالتأكيد فنحن نمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين وقادرين على المنافسة في كل البطولات، ولكن نصب تركيزنا حاليا على المنافسة في الدوري وأن نكون ضمن المراكز الأربع الأولى ، وأتمنى أن نكون في أفضل حال وانسجام من أجل المنافسة على البطولات الأخرى ولكني متفائلًا ان الفترة القادم ستكون أفضل .’’