حقق فريقنا العرباوي فوز كبير على السيلية وتأهل لنهائي كأس الأمير بالفوز على السيلية بنتيجة 7-1، في نصف النهائي.

وجاءت البداية قوية وضغط عرباوي من أجل التسجيل مبكراً وسط تماسك دفاعي من السيلية، وتكلل هذا الضغط بهدف التقدم لفريقنا عبر رأسية يو سف المساكني في الدقيقة 12، بعد تلقيه عرضية من هلال محمد من اليسار قفز اليها الساكني برأسه معلناً الهدف الأول للعربي.

ونتيجة للضغط العرباوي حصل احمد فتحي على ركلة جزاء نتيجة خطأ من مدافع السيلية ديامي، تصدى لها رافينيا ليسجل الهدف الثاني لفريقنا في الدقيقة 31 من الشوط الأول.

وتشهد الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول هدف ثالث عبر يوسف المساكني برأسية بعد تلقيه عرضية من ابراهيم كلا من اليمين، لينتهي الشوط الاول النتيجة 3-0 .

ومع بداية الشوط الثاني أجرى مدربنا يونس علي تبديل بخروج ارون جونارسون ودخول عبدالله معرفيه.

ومع مرور الوقت استجمع لاعبوا السيلية انفسهم وحاول الوصول لمرمى فريقنا ولكن الحائط العرباوي حاول دون وصوله لمرمى جاسم الهيل.

ومع الاقتراب من نهاية الشوط الثاني ضغط العربي بقوة من أجل زيادة النتيجة، وهذا ما حدث حيث سجل فريقنا هدفين متتاليين في الدقيقة 70 عبر احمد سهيل من ركلة حرة خارج المنطقة، وسجل عمر السومة الهدف الخامس بتسديدة من داخل المنطقة ليعزز حصيلة العربي بخمس أهداف دون رد.

ويعود السومة من جديد ويضيف الهدف السادس لفريقنا في الدقيقة 82 بعد تمريرة سحرية من المساكني وضعها المساكني في الشباك، هذا وتشهد الدقيقة 85 هدف اول لسيلية عبر مهاجمة كارلوس.

ويختمها يوسف المساكني بهدف سابع براسية لينهي على أمال السيلية ويتأهل بفريقنا للنهائي الغالي.

ومع الختام دفع يونس علي بعدة تغييرات بخروج ابراهيم كلا و مارك منييسا و رافينيا و دخول عبدالله السليطي و حامد اسماعيل و عبدالله المريسي، لتنتهي المباراة بفوز فريقنا بسبع أهداف لهدف ويتأهل لنهائي كأس الأمير للموسم 23-22.

—=——————————————————-

بطاقة المباراة

 

العربي  \ السيلية     ( نصف نهائي كأس الأمير )

 

الملعب           ( استاد عبدالله بن خليفة – نادي دحيل)

 

تشكيل العربي ( جاسم الهيل – احمد سهيل – ابراهيم كلا – جاسم جابر  – هلال محمد – احمد فتحي – مارك مونييسا – ارون جونارسون –  يوسف المساكني – رافينها الكانتارا – عمر السومة )

 

تشكيل السيلية ( عبدالرحمن محمد – احمد البخيت   غانم هداف – احمد سباعي – اسماعيل خافي – سيرجيو فيتور – عبدالله محمود – محمد ديامي – سعد حسين – هادي علي )

 

نتيجة المباراة

 ( 1 -7 )                            العربي

الأهداف

العربي                                     يوسف المساكني 12 – 45 – 54/ رافينيا 31 / احمد سهيل 70 / عمر السومة 72 – 82