سيطر تعادلاً على لقاء فريقنا  أمام السد بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما مساء الخميس الموافق 27 فبراير 2020 على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في إطار مباريات الأسبوع السادس عشر من دوري نجوم QNB.

 انتهى الشوط الأول بتقدم السد بهدف أكرم عفيف في الدقيقة 29، وسجل لاسوغا هدف التعادل للعربي في الدقيقة 88 من ركلة جزاء.

 ورفع السد رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثالث، والعربي إلى 21 نقطة.

جاءت المباراة قوية وجيدة، وحفلت بالقوة والإثارة منذ دقائقها الأولى التي شهدت أول فرصة ضائعة لأكرم عفيف الذي انفرد وأراد مراوغة الحارس تصدى له وأنقذ الكرة وارتدت إلى نام تاي خارج المنطقة سددها قوية مرت بجوار أعلى القائم الأيمن خارج المرمى.

 وتصدى حارس العربي لفرصة أخرى خطيرة في الدقيقة الرابعة من تمرير أكرم وصلت نام تاي هي سددها قوية.

في الدقيقة 29 وبعد عدة محاولات ينجح السد وعن طريق أكرم عفيف في خطف الهدف الأول من كرة أمامية وصلت اللاعب وسيطر عليها وتوغل وانفرد وسدد الكرة بعيداً عن أيدي الحارس في الشباك.

كاد العربي أن يدرك التعادل في الدقيقة 33 من انطلاقة جاسم جابر من اليمين وتمريره عرضية وصلت يوسف عبد الرزاق سددها قوية أنقذها سعد الشيب بصعوبة بالغة وارتدت الكرة واصطدمت بقدم مدافع وكادت أن تسكن الشباك لولا بوعلام خوخي الذي أنقذ الكرة قبل أن تجتاز خط المرمى.

واصل الفريقان الهجوم واللعب المفتوح مع بداية الشوط الثاني وسنحت فرصة جيدة لكل فريق وكانت الأولى للسد من تسديدة قوية أرضية أنقذها الحارس في الدقيقة 51، وكانت الثانية للعربي في الدقيقة 54 من كرة مررها أرون إلى فهد عبيد داخل المنطقة سددها بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 62 ينقذ حارس العربي مرماه من هدف محقق إثر تسديدة صاروخية من فابيان وحولها ركنية بصعوبة بالغة، ويفرض السد تفوقه ويضغط بقوة وتسنح أكثر من فرصة لبغداد بو نجاح لم ينجح في استغلالهم.

وترتفع درجة حرارة المباراة مع الدقائق الأخيرة ويشتعل هجوم الفريقين حيث سعى السد لهدف ثاني يضمن به الانتصار، وقاتل العربي من أجل التعادل ونجح في تحقيقه من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد قرار حكام تقنية الفيديو الـ VAR وتصدى لاسوغا للكرة وسددها داخل الشباك في الدقيقة 88.

ضغط السد بقوة بعد الهدف وسط صمود من دفاع العربي الذي أتيحت له أيضاً هجمات مرتدة كادت تشكل خطورة على مرمى السد، لكن مع مرور الدقائق ينتهي الشوط الثاني والمباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.