خسر فريقنا العرباوي أمام الدحيل بنتيجة 2-1في المباراة التي جرت بين الفريقين مساء يوم الخميس الموافق 16 سبتمبر 2021 على استاد خليفة الدولي، في إطار مباريات الأسبوع الثاني من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022.

وسجل هدفي فريقه الدحيل في الشوط الثاني، والذي حصل من خلالهما على النقاط الثلاث، في المقابل توقف رصيد فريقنا عند ثلاث نقاط من فوزه الوحيد في الجولة الأولى.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وخطف رابح يحيى الهدفين في الدقيقتين 53 و66 للدحيل، وسجل عبد القادر إلياس للعربي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

حاول العربي مباغتة الدحيل في الدقائق الأولى واندفع وراء الهجوم لكن سرعان ما فرض الدحيل سيطرته على المباراة .

ورغم سيطرة الدحيل وتفوقه الهجومي إلا أن الخطورة كانت قليلة وباستثناء بعض الكرات التي تصدى لها الحارس محمود أبو ندى وأنقذها ببراعة، وأتيحت أول فرصة لأدملسون من كرة كاد أن ينفرد بها لكنه سددها ضعيفة في يد الحارس.

في الشوط الثاني، جار فريقنا الدحيل وسيطر على وسط الملعب  وحاول الوصول لمرمى فريق الرحيل ولكن افتقدنا للمسة الاخيرة امام المرمى.

وبعدها بثلاث دقائق ينجح الدحيل في هز الشباك بالهدف الأول من خطأ من لاعبي الوسط بالعربي الذين فقدوا الكرة ووصلت إلى اسماعيل محمد اندفع ومرر إلى رابح يحيى انفرد وسدد داخل الشباك في الدقيقة 53.

وفي الدقيقة 66 تصل إلى أدميسلون مررها إلى رابح يحي خارج المنطقة أطلقها صاروخية داخل الشباك مسجلا الهدف الثاني.

تغير أداء العربي وتحول للهجوم ودفع مدربه بالمهاجم عبد القادر إلياس من أجل تقليص الفارق، وظهر العربي أفضل هجوميا لكن المهمة كانت صعبة خاصة مع سعي الدحيل للهدف الثالث الذي لم يتحقق في الدقائق الأخيرة بسبب تصدى القائم لتسديدة أدميسلون.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع نمكن فريقنا من تسجيل  هدف تقليص الفارق  من عرضية وصلت عبد القادر إلياس قابلها بسهولة داخل الشباك، لينتهي اللقاء بفوز الدحيل بهدفين مقابل هدف.