خير فريقنا العرباوي امام نادي قطر  بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي استضافها استاد سحيم بن حمد مساء الخميس الموافق 26 نوفمبر ضمن مواجهات الأسبوع السابع لدوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020-2021.. سجل يوسف بلايلي هدفين من ركلتي جزاء في الدقيقتين 38 و87، وأضاف زميله أليخاندرو جيمينا الهدف الثالث في الدقيقة 90+5.

بهذه النتيجة يظل فريقنا عند 5 نقاط و يرفع نادي قطر رصيده إلى 9 نقاط،.

تبادل الفريقان الهجمات منذ بداية المباراة، حتى الدقيقة 37 التي شهدت احتساب الحكم ركلة جزاء لمصلحة قطر بعد ارتكاب جاسم جابر لمخالفة مع يوسف بلايلي قام هذا الأخير بتنفيذها بنفسه على يسار الحارس محمود أبوندى مسجلا منها هدفاً انتهى عليه الشوط الأول.

وشهدت الدقيقة 48 أبرز محاولات العربي للتسجيل برأسية مهاجمه سيبستيان سوريا في الدقيقة 49 والتي مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الحارس جاسم الهيل.

وفي الدقيقة 55 سدد المهدي برحمة كرة من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الحارس محمود أبوندى والذي تألق في الدقيقة 65 بتصديه للتسديدة القوية ليوسف بلايلي، وفي الدقيقة 63 واجه سيبستيان سوريا المرمى وسدد كرة قوية مرت إلى ركلة مرمى،.

وبالوصول إلى الدقيقة 86 ارتكب محمد بدر سيار مدافع العربي مخالفة مع يوسف بلايلي احتسبها الحكم ركلة جزاء قام بلايلي نفسه بتنفيذها في المرمى على يمين الحارس محمود أبوندى.

 وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المستقطع بدل الضائع، ومن ركلة ركنية نجح اليخاندرو جيمينا من إضافة الهدف الثالث لنادي قطر بضربة رأس على يمين الحارس محمود أبوندى، أطلق بعده الحكم عبد الهادي الرويلي صافرة نهاية المباراة.