خسر فريقنا العرباوي بهدف دون رد امام الغرافة في افتتاح الاسبوع الثامن عشر من دوري نجوم QNB، أحرزه جوناثان كودجيا في الدقيقة 22 من عمر المباراة، ليرتفع رصيد الغرافة الى 31 نقطة ويثبت أقدامه في المركز الرابع، بينما يتجمد رصيد العربي عند 24 نقطة.

وكان الغرافة البدأ بهجوم ضاغط مستغلا سرعات لاعبيه وأمتلك الكرة وتشكيلة خطورة على مرمى فريقنا ، أهدر جوناثان كودجيا لاعب الغرافة فرصة في أول دقيقة لفريقه من انفراد تام بمحمود أبوندى حارس العربي الذي تألق وصدها ببراعة وترتد من بين يديه وشتتها المدافعون قبل ان تصل الى أحمد علاء.

وبعد فترة من سيطرة الغرافة تمكن جوناثان كودجيا من تعويض الفرصة التي أهدرها، حيث استخلص الكرة في الدقيقة 22 من جاسم جابر مدافع العربي ويدخل منطقة الجزاء ويراوغ خليفة سعد ويسدد الكرة في مرمى محمود أبوندي حارس العربي لحظة الخروج لملاقاته محرزا هدف المباراة.

وفي الشوط الثاني حاول فريقنا تحسين الأداء وعدم الاستسلام، ونشط بالفعل يوسف عبدالرزاق وأحمد فتحي ولكن بدون فعالية أو خطورة حقيقية بالرغم من تعدد الضربات الثابتة للعربي.

وكانت أخطر فرصة لفريقنا عندما أضاع لاسوجا فرصة في الدقيقة 61 بضربة راس بدون أي ازعاج من دفاع الغرافة لتمر الكرة بجوار القائم الأيمن لمرمى قاسم برهان.

 ووضح ان الغرافة تراجع في مستواه خلال الشوط الثاني الذي لم يصل خلاله الى مرمى محمود أبو ندى، وبالرغم من استمرار ضغط العربي إلا أن هذا الضغط لم يسفر عن شيء لينتهي اللقاء بفوز ثمين للغرافة بهدف دون رد.