فقد فريقنا العرباوي ثلاث نقاط مهمة أمام الدحيل في المباراة التي خسرها فريقنا بنتيجة 2-1 في إطار الأسبوع السادس عشر من دوري QNB.

سجل هدف فريقنا حامد اسماعيل في الدقيقة 25، وسجل للدحيل نام تهي د 8 و المعز علي 37 و الونجا في 92

وجاءت البداية قوية من جانب الدحيل الذي استطاع التقدم مبكرا عبر هدف نام تيهي في الدقيقة 8 ، ليضغط العربي عقب الهدف محاولا تعديل النتيجة.

فرص عرباوية

عقب هدف الدحيل سيطر فريقنا على وسط الملعب واتيحت أكثر من فرصة عبر السومة الذي هدد مرمى الدحيل في أكثر من مناسبة، وكان العربي قريب من تسجيل هدف التعادل.

تعادل عرباوي

وتشهد الدقيقة 25 هدف التعادل لفريقنا عبر حامد إسماعيل الذي استغل عرضية هلا محمد من الجهة اليسرى واستلمها حامد داخل المنطقة وسدد بيمناه في شباك الدحيل يتعادل فريقنا بهدف لكل فريق.

ومع الدقيقة 37 عاد الدحيل للتقدم من جديد عبر هدف للمعز علي مستغلاً خطأ من دفاع العربي ليتقدم للدحيل.

ومع انتصاف الشوط الثاني دفع يونس علي مدرب الفريق، يتغيران بدخول يوسف مفتاح و رامي سهيل وخروج عبدالله معرفية و جاسم جابر، وذلك من أجل تعزيز القوة الهجومية للفريق ومساندة السومة في خط الهجوم من أجل تعديل النتيجة.

ومع الاقتراب من نهاية المباراة تشهد الدقيقة 78 طرد للاعب فريقنا السوري عمر السومة بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية ليشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء ويخرج السومة من الملعب، ويخوض فريقنا باقي المباراة بعشر لاعبين، وتنتهي المباراة بفوز الدحيل بهدفين لهدف.

——————————————————————————–

بطاقة المباراة

العربي  \ الدحيل    ( الاسبوع 16 من دوري النجوم )

الملعب           ( استاد عبدالله بن خليفة )

تشكيل العربي ( محمود أبو ندى – جاسم جابر – عبدالله معرفيه – حامد إسماعيل – هلال محمد – احمد سهيل – احمد فتحي – ارون جونراسون  مارك مونييسا – رافينها الكانتارا – عمر السومة )

تشكيل الدحيل ( صلاح ذكريا – محمد موسى – يوسف ايمن – بسام الراوي – لويز مارتن – المعز علي – كريم بوضيف – فرجاني ساسي – ميشيل اولنجا – محمد خالد – نام تيهي )

نتيجة المباراة

3 – 1                                ( لمصلحة الدحيل  )

الأهداف

العربي

حامد اسماعيل                            د 25

الدحيل

 نام تيهي                                   د 8

المعز علي                                د 37

الونجا                                     د 92