خسر فريقنا العرباوي لكرة القدم  من الريان بهدفين دون مقابل  في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة 12 مارس 2021، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد ضمن الأسبوع التاسع عسر لدوري نجوم QNB.

سجلهما يوهان بولي على مدار الشوطين، وبهذه النتيجة يستقر رصيد فريقنا عند النقطةإلى 26 نقطة ويصل الريان للنقطة ٣٤ .

بدأ ت المباراة بطريقة هجومية بغية تسجيل هدف الأسبقية، وشهدت الدقائق الأولى عدة محاولات لفريقنا  أبرزها من تسديدة مهرداد محمدي  في الدقيقة ١١ مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الريان.

فيما تمكن الريان من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة ١٥ إثر هجوم مرتد وبعد عدة تمريرات وصلت الكرة إلى يوهان بولي مهاجم الريان والذي سدد كرة قوية على يمين حارسنا  مسجلاً الهدف الأول في المباراة.

زادت المحاولات الهجومية من جانب الفريقين بعد الهدف فسدد عبد العزيز حاتم كرة قوية سيطر عليها الحارس محمود أبو ندى، ورد عليها سيبستيان سوريا بتسديدة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها سعود الهاجري حارس مرمى الريان.

الدقائق الأخيرة من هذا الشوط ضغط خلالها العربي بقوة بحثاً عن هدف التعادل ولكن دفاع الريان ومن خلفه الحارس سعود الهاجري وقفوا سداً منيعاً ونجحوا في إبقاء شباكهم نظيفة حتى أعلن الحكم نهاية الشوط الأول.

دخل فريقنا الشوط الثاني و كله رغبة للتسجيل لإدراك التعادل .. مع أفضلية لمصلحة فريقنا العرباوي من حيث مرات الوصول لمنطقة جزاء الريان، وكذلك محاولات التسديد كما في محاولة آرون التي مرت بجوار القائم الأيمن.

تواصلت المباراة بذات النسق حتى الدقيقة ٨٤ التي شهدت إضافة الريان للهدف الثاني بواسطة يوهان بولي ، ونجح الفريق في المحافظة على تقدمه حتى أعلن الحكم نهاية المباراة بفوز العربي بهدفين دون رد.