فريقنا العرباوي لكرة القدم يخسر امام نادي الغرافة بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الثمامة ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من منافسات دوري نجوم إكسبو للموسم 2023-2024، مساء يوم السبت الموافق 30 مارس 2024.

سجل هدف الغرافة والمباراة الوحيد، أحمد علاء الدين في الدقيقة 48.

وبهذه النتيجة رفع الغرافة رصيده الى 40 نقطة، فيما توقف العربي عند النقطة 23.وشهدت المباراة طرد لاعب العربي وسيم قداري في الدقيقة 77.

 بداية المباراة جاءت سريعة وقوية من جانب الفريقين، ولم ينجح أي فريق في تحقيق خطورة حقيقة على المرميين، في ظل التماسك الدفاعي والذي كانت له الغلبة في الدقائق الاولى.

وكاد ابراهيم ناصر كلا ان يسجل هدف التقدم لفريقنا في الدقيقة 28 بعد تمريرة رافينيا من الجانب الايسر.

وفي الشوط الثاني ازدادت الفعالية الهجومية وضغط الغرافة بحثا عن مباغتة العربي بهدف أول وحقق ذلك في الدقيقة 48 عن طريق المهاجم أحمد علاء الدين، والذي استغل تمريرة فرجاني ساسي من بين الدفاع، والتي سيطر عليها أحمد علاء وسدد على يسار الحارس جاسم الهيل، مسجلاً هدف التقدم لفريقه.

وحرم القائم الايسر لمرمى الغرافة فريق العربي من تسجيل هدف التعادل سريعاً في الدقيقة 51 بعد تسديدة عمر السومة والتي أرتدت من القائم ليبعدها الدفاع للخارج.

أجرى مدرب فريقنا يونس علي عدة تغييرات من أجل تحقيق الانتفاضة المطلوبة لفريقه، وسدد البديل علاء الدين حسن مهاجم العربي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء جاورت القائم الايسر لمرمى الغرافة.

واستمرت محاولات العربي في الدقائق الاخيرة من أجل تسجيل هدف التعادل، حتى احتسب حكم المباراة 9 دقائق وقت بدل من ضائع، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز الغرافة بهدف دون رد.