استعاد فريقنا العرباوي نغمة الانتصارات مجدداً، بتغلبه بأربعة أهداف مقابل هدفين على الشمال، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر يوم الجمعة الموافق 4 فبراير 2022، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2021-2022 .

رفع العربي رصيده بهذا الفوز إلى 26 نقطة، فيما توقف رصيد الشمال عند النقطة 13 .

سجل للشمال جايسن اسكوبار في الدقيقتين 8 و36، فيما سجل أهداف العربي أرون بوبيندزا في الدقيقتين 45+4 و61، وأرون جونارسون وأحمد سهيل في الدقيقتين 25 و51.

جاءت بداية الشوط الأول سريعة وهجومية وكانت الأفضلية خلالها للعربي الذي كان الأكثر سيطرة واستحواذا على مجريات اللعب وضغط على مرمى الشمال بحثا عن تسجيل هدف مبكر وأتيحت له الكثير من الفرص.

ونجح الشمال في أخذ الأسبقية والتقدم بالهدف الأول في د 8 بواسطة الكولومبي اسكوبار، والذي أستغل تمريرة علي علون في منتصف الملعب قبل أن يراوغ ثم وضعها في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى العربي مسجلاً هدف التقدم لفريقه.

كثف العربي من ضغطه بعد هدف التقدم لفريق الشمال، وتنوع اللعب بين العمق والأطراف، وفي د 14 لعب حامد اسماعيل كرة عرضية قابلها مدافع الشمال محمد الجابري برأسه أعلى عارضة مروان شريف حارس مرمى فريقه.

ونجح أرون جونارسون في تسجيل هدف التعادل للعربي في د 25، عقب الضربة الحرة التي لعبها فرشيد إسماعيلي من الجانب الأيمن.

استمرت الإثارة للمباراة حتى نجح أسكوبار في إضافة الهدف الثاني له ولفريقه في د 36، بعدما أستغل تعثر لاعب العربي أرون جونارسون وأنفرد بالحارس محمود أبوندى ووضعها في أقصى الزاوية اليسرى، معلناً عن تقدمه فريقه بالهدف الثاني.

لم يستسلم العربي ونجح في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الأول من تسجيل هدف التعادل بواسطة أرون بوبيندزا.

في الشوط الثاني نجح العربي أن يترجم أفضليته إلى تقدم بهدف ثالث بواسطة أحمد سهيل في الدقيقة 51 بتصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليمنى لمرمى الشمال.

واستطاع اللاعب الجابوني أرون بوبيندزا إضافة الهدف الثاني له والرابع للعربي في د 61 عبر تسديدة من على حدود منطقة الجزاء.

وواصل العربي ضغطه الهجومي من أجل تسجيل المزيد من الأهداف، ولكن لاعبو الشمال نجحوا في الدفاع عن مرماهم، حتى احتسب حكم المباراة 4 دقائق وقت بدل من ضائع، أطلق بعدهم صافرته معلناً نهاية الشوط الثاني والمباراة بتفوق العربي بأربعة أهداف مقابل لهدفين.