حقق فريقنا العرباوي  فوزاً مثيراً على نادي قطر باربع أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم الأربعاء الموافق 6 مارس 2024، على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، ضمن الأسبوع السادس عشر من دوري نجوم إكسبو للموسم 2023-2024.

 سجل أهداف فريقنا عمر السومة (هاتريك) ورافينيا الكانتارا (ركلة جزاء) في الدقائق 20 و50 و55 و103، وسجل لنادي قطر يوهان بولي( هدفان) وبرونو تاباتا ( ركلة جزاء) في الدقائق 76 و86 و95.

 وبهذا الفوز رفع العربي رصيده إلى 21 نقطة في المركز الخامس، فيما توقف رصيد قطر عند 13 نقطة.

 جاءت المباراة قوية ومثيرة خاصة بالشوط الثاني الذي شهد تفوق قطر في بعض الدقائق، حيث واستطاع أن يدرك التعادل قبل أن يحسم العربي بالهدف الرابع عن طريق عمر السومة من ركلة جزاء.

وتغيرت نتيجة المباراة أكثر من مرة سواء بتقدم وتفوق العربي بثلاثية، قبل أن يتعادل القطراوي، وأخيرا بانتصار العربي في الوقت الضائع.

العربي ظهر في أفضل حالاته خلال المباراة بشكل عام وفي الشوط الأول وحتى منتصف الشوط الثانى من   زمن اللقاء، وتقدم 3-0 لكنه تراجع واهتزت شباكه بثلاثية قطراوية أدت إلى التعادل.

ثم أجري مدوب الفريق يونس علي بعض  تغييرات بهدف اقتناص النقاط الثلاث، وشهدت الثواني الأخيرة احتساب ركلة جزاء للعربي يحرز منها هدف الفوز والنقاط الثلاث وليستعيد الانتصارات ويحرز 3 نقاط غالية وثمينة.