قدم فريقنا العرباوي مباراة كبير امام السد بطل كأس الأمير للموسم 2020-2019, ورغم الخسارة الى ان فريقنا قاتل طوال ٩٠ دقيقة ولكن لم يحالفنا التوفيق .

وشهدت المباراة حضور مميز لجمهورنا الغالي في اخد اكبر ملاعب المونديال، ملعب احمد بن علي والذي اتسع لعشرين الف مشجع، والذي صادف يوم ولاروع اليوم الوطني للدولة وبتشريف من حضره صاحب  السمو امير البلاد المفدى .

وقد انتهت مباراة فريقنا امام السد في نهائي كأس الامير، بفوز السد بهدفين لهدف، في اللقاء الذياحتضنه ملعب احمد بن علي المونديالي.

وجاءت البداية للسد في الدقيقة الثالثة بهدف سجله بغداد بونجاح، من تسديده كازورلا ليحولها بو نجاحفي المرمى ليتقدم السد مبكرا.

ومع مرور الوقت عاد فريقنا للمباراة وتمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة ٢٤، عبر الايسلندي ارونجونارسون الذي استغل ارتباك دفاع السد في كرة ركنيه ليسجل الهدف التعادل لفريقنا، بعد الرجوع لتقنيةالفيديو والتي اكدت صحه الهدف، ليعود الفريق للمباراة ويبادل السد الهجمات .

ومع الاقتراب من نهاية الشوط الاول يتمكن السد من تسجيل الهدف الثاني عبر بونجاح في الدقيقة 44 بعدتسديده من كازورلا ليغير مسارها بونجاح في المرمى لينتهي الشوط الاول بتقدم السد بهدفين لهدف .

ومع بداية الشوط الثاني ضغط العربي بقوة من التسجيل الي ان دفاع السد حال دون التسجيل وسطضغط عرباوي متواصل .

وقام مدرب فريقنا بعده تغيرات من شأنها تفعيل الخط الهجومي بالدفع بمحمد صلاح النيل و عبدالعزيزالانصاري وخروج مهدي ترابي  وجاسم جابر ، والذي اضافوا للفريق الكثير في الخط الهجومي ويمنحواالعربي الافضلية لمحاولة التسجيل وتعديل النتيجة، واتيحت الفرصة للتسجيل بتسديده قوية من احمدفتحي في الدقيقة ٨٦ والتي علت العارضة بفارق بسيط.

ومع الاقتراب من النهاية واصل فريقنا ضغطة القوي وسط تراجع للسد، ولكن دون جديد لينتهي اللقاء بفوزالسد بهدفين دون رد .

بطاقة المباراة  :•

نهائي كأس الأمير للموسم ٢٠٢٠٢٠١٩

اليوم : الجمعة١٨ ديسمبر ٢٠٢٠

الملعب : احمد بن عليالمونديالي .

النتيجة : ٢١ للسد

لعب فريقنا بتشكيل : في حراسة المرمى محمود ابو ندافهد شنينايوب عزيمارك مونيساجاسمجابر ( عبدالعزيز الانصاري )  عبدالله معرفيةارون جونارسوناحمد فتحيمهدي ترابي ( محمدصلاح ) – مهرداد محمديسيباستيان سوريا .