حقق فريقنا العرباوي  الفوز على نادي قطر بالركلات من علامة الجزاء (4-3)، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 2-2، في مباراة الدور نصف النهائي من بطولة كأس أريدُ للموسم 2023- 2024، والتي جرت بين الفريقين على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، مساء يوم الثلاثاء الموافق 2 يناير 2024.

وبهذا فقد تأهل العربي إلى المباراة النهائية للبطولة لملاقاة أم صلال والذي بدوره فاز على الأهلي في نصف النهائي بهدفين دون رد، حيث سيقام النهائي يوم السبت القادم الموافق 6 يناير 2024، على استاد حمد الكبير بالنادي العربي في الساعة السابعة مساءً.

سجل هدفي العربي، هلال محمد في الدقيقة 44، ورافينيا ألكانتارا في الدقيقة 83، فيما سجل هدفي نادي قطر جاسم الجلابي في الدقيقة 69، وعلي مال الله في الدقيقة 80.

وجاءت المباراة قوية ومثيرة من جانب الفريقين، وسيطر الحذر على أداء اللاعبين.

وبمرور الوقت شهدت الدقيقة 44 هدف التقدم للنادي العربي، بتسديدة قوية عن طريق الظهير الأيسر هلال محمد، والتي سكنت أقصى الزوية اليمنى لمرمى قطر، معلناً عن هدف التقدم لفريقه.

وجاء الشوط الثاني مغايراً في ظل محاولات نادي قطر لتعديل النتيجة، بينما لعب العربي بحذر خاصة في الجوانب الهجومية.

ونجح قطر في السيطرة على المباراة وسط محاولاته الهجومية، حتى سجل جاسم الجلابي هدف التعادل في الدقيقة 69، قبل أن يضيف على مال الله الهدف الثاني في الدقيقة 80.

واستعاد العربي توازنه سريعاً، ونجح في إدراك هدف التعادل الثاني بواسطة البرازيلي رافينيا في الدقيقة 83، واستمرت محاولات الفريقين في الدقائق الأخيرة، حتى انتهى الشوط الثاني بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وحسم العربي فريقنا المباراة بالركلات من علامة الجزاء (4-3)، ليتأهل إلى المباراة النهائية لملاقاة أم صلال.