حقق فريقنا العرباوي لكرة القدم الفوز على نادي قطر بهدف دون رد في المباراة التي جرت بينهما مساء يوم الأحد 7 مارس 2021 على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2020- 2021.

رفع العربي رصيده الى “26 ” نقطة، وبقي رصيد فريق قطر ” 28 ” نقطة، وكان الشوط الأول قد انتهى لصالح العربي بهدف وحيد سجله سبستيان بالدقيقة ” 11 “.

وقد بدأ فريقنا المباراة مهاجما مستغلا تواجد سبستيان سوريا ويوسف المساكني ومحمد صلاح النيل في الهجوم والتمرير من الوسط مع تأمين الدفاع أمام المحاولات المرتدة التي كان يقوم فريق قطر عبر أنتوني وبلايلي وبشار رسن، كما ان فريق قطر حاول امتصاص الاندفاعة التي كان عليها العربي الذي استحوذ على الكرة في ساحة منافسه.

ونجح العربي في التقدم وتسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 11 عبر سبستيان سوريا وذلك بعد عودة الحكم لتقنية الفيديو الـ VAR.

بعد الهدف حاول نادي قطر العودة وقام بعدة محاولات هجومية كان أخطرها كرة عمر العمادي الذي سدد كرة رائعة سيطر عليها الحارس أبو ندى على مرحلتين.

ثم أصبح اللعب سجالا بينهما، حيث سعى العربي لزيادة هدفه بآخر، فيما بحث القطراوي على هدف العودة للمباراة إلا أن النتيجة ظلت كما هي خلال الشوط الأول.

مع بداية الشوط الثاني انتفض فريق قطر وتقدم للهجوم وقابله تراجع وانكماش واضح للعربي بحيث أصبحت محاولاته الهجومية محدود، فيما تسلم نادي قطر زمام المبادرة، وقد انشغل العربي في كيفية الحفاظ على هدفه الوحيد مع الإبقاء على خيار الكرات المرتدة.

وأهدر أنتوني أكبوتو مهاجم فريق قطر فرص بالدقائق  81 بعد ان افتقر الى اللمسة الأخيرة وهو يواجه محمود أبو ندى حارس مرمى العربي، وبعدها لم ينجح قطر في تغيير النتيجة ليخرج فريقنا فائزاً بهدف دون رد.