انطلقت صباح يوم الثلاثاء الموافق 13 فبراير 2024، فعاليات اليوم الرياضي للدولة في نسخته الثالثة عشرة، في كافة أنحاء البلاد في تقليد سنوي، تهدف إلى التوعية بأهمية الرياضة ودورها في حياة المجتمعات وجعلها جزءا أساسيا من الحياة اليومية للفرد.

و نظم النادي العربي العديد من الفعاليات الرياضية المتنوعة والتي شملت جميع الاعمار السنية بمختلف الرياضات ، بالتعاون مع عدة مدارس منها مدرسة بيرلي الهندية، حيث حضر الكثير من الطلاب وشاركوا في المهرجان الذي إقيم على ملاعب النادي.

كما شارك في المسابقات جميع الفرق المختلفة بالالعاب بالنادي مع حضور أولياء أمور اللاعبين في أجواء مثالية وبأستخدام أدوات متنوعة، والتي تم توفيرها للجميع منذ الساعات الأولى من صباح اليوم.

كما شارك لاعبوا الفريق الأول ممثلين في السومة ويوسف مفتاح، في الفاعليات التي نظمها الشريك الرئيس ” مزرعتي ” في حديقة البدع إكسبو 2023.

ويحظى اليوم الرياضي للدولة باهتمام كبير، حيث أصبح هذا الحدث المميز يلاقي استحسان جميع من يعيش على أرض قطر من مختلف الشرائح العمرية مواطنين ومقيمين، الذين يحرصون على قضاء يوم رياضي مميز تحتضنه جميع مناطق الدولة.

وتقام جميع الأنشطة الرياضية في فعاليات النسخة 13 لليوم الرياضي هذا العام تحت شعار “الخيار لك” للتعبير عن أهمية تخصيص يوم رياضي للدولة.