ابدى لاعب فريقنا العرباوي فهد خلفان استعداد الفريق واللاعين للقاء الريان بالجولة الثامنة من دوري النجوم والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على ملعب النادي الأهلي .

وقال فهد في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء : مباراة الريان ديربي ودائما تكون مباراة قوية  وصعبه بين الفريقان, ونحن بحاجة الى الثلاث نقاط واتمني ان نوفق في هذه المباراة .

تابع فهد : مباراة الريان مهمة نتمنى الفوز بها يعقبها مباراة الدحيل وهو ليس بالخصم السهل, وان شاء الله تكون المباراتان تجهيز للقاء السد في نهائي كأس الأمير وتحقيق حلم الجماهير.

وأضاف  فهد بأن كثرة الإصابات والغيابات هي خلف قله التسجيل رغم تواجد عداد كبير من المهاجمين في الفريق, وتابع قائلا الإصابات سببت مشكلة للفريق في تسجيل الأهداف، ولكن اتمني ان يكونوا جهازين خلال الفترة القادمة الهامة من عمر الفريق .

وشدد فهد : على ان قوة العربي في روح الفريق، وهي التي تساعد الفريق في الاوقات الصعبة وان شاء الله ستكون حاضرة في مباراة الريان ونقتنص الثلاث نقاط.

وعن تواجد الفريق في مركز متأخر علق فهد ، المركز العاشر لا يناسب الفريق بحجم النادي العربي، ونحن كلاعبين سنسعى الى خروج الفريق من المنطقة الصعبة، وان شاء الله بدعم الجماهير والعزم والإصرار يعود العربي  .