أثق في جمهورنا الغالي أنه خلف الفريق في الوقت الصعب
أكد لاعب النادي العربي، فهد شنين، أن استعدادات الفريق لمباراة الجولة الثالثة من مسابقة دوري نجوم QNB أمام السيلية والمقررة مساء يوم غدًا الثلاثاء على إستاد خليفة الدولي مضت بصورة جيدة تحت قيادة المدرب يونس علي، وجميع اللاعبين جاهزون للمواجهة”.

وقال فهد: خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، تنتظرنا مباراة مهمة أمام السيلية، خاصة ونحن قادمون من خسارة في الجولة الماضية ولا نريد نزيف المزيد من النقاط، وتابع فهد” سنقدم أفضل ما لدينا من أجل تحقيق الفوز بالثلاث نقاط”.

أضاف فهد،” طوينا صفحة مباراة الدحيل وللفوز على السيلية نحتاج إلى تنفيذ تعليمات المدرب بدقة، وان يكون جميع اللاعبين في حالة بدنية ونفسية جيدة ويقدموا أفضل ما لديهم، وسيكون الفوز حليفنا”.

وعلق شنين على خسارة الدحيل قائلا”، تخطينا مباراة الدحيل ونضع كل تركيزنا على المباراة القادمة مع السيلية، لا يوجد وقت للحزن او الفرح لأي مباراة فجدولنا مضغوط ونحتاج إلى التركيز في كل مباراة من اجل تحقيق الفوز”.
واختتم فهد حديثه بتوجيه كلمة لجمهور العربي”، اتمني من جمهورنا العزيز ان يثق في لاعبي الفريق، هناك العديد من اللاعبين المنضمين حديثا للفريق نحتاج إلى بعض الوقت للتجانس، ونحن كلاعبين نحاول قدر الإمكان خلق التجانس سريعا ليقدم الفريق أفضل ما لدية، وتابع فهد، أثق في جمهورنا الغالي أنه خلف الفريق في الوقت الصعب قبل وقت الفوز”.