حقق فريقنا العرباوي لكرة القدم فوز مستحق على الخريطيات بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي استضافها استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي مساء اليوم الأربعاء في مواجهات الأسبوع العاشر لدوري نجوم QNBللموسم الحالي 2020-2021..

سجل أهداف فريقنا كل من: إبراهيم كلا في الدقيقة 16، ومهرداد محمدي في الدقيقة 47، وآرون إينار في الدقيقة 55، وسجل للخريطيات رشيد تيبركانين في الدقيقة 50.

بهذه النتيجة رفع رصيد العربي إلى 9 نقاطفي المركز التاسع ، ويظل الخريطيات 6 نقاط.

جاءت بداية المباراة هادئة حتى الدقيقة 16 التي شهدت تسجيل أول الأهداف، لمصلحة فريقنا بتسديدة قوية للاعب إبراهيم كلا من خارج منطقة الجزاء على يسار حارس الخريطيات شهاب ممدوح الليثي.

واصلا فريقنا الضغط  بغية التسجيل وتعزيز تقدمه   حتى أعلن الحكم نهاية الشوط الأول بتقدم العربي بهدف.

ومع بداية الشوط الثاني، وتحديداً في الدقيقة 47 نجح مهرداد محمدي في إضافة الهدف الثاني للعربي بتسديدة يسارية على يمين الحارس شهاب ممدوح.

وشهدت الدقيقة 50 عودة سريعة لفريق الخريطيات للمباراة من جديد بهدف سجله رشيد تيبركانين.

وبالوصول إلى الدقيقة 55 نجح آرون جونارسن في إضافة الهدف الثالث للعربي بطريقة جميلة جداً عندما لمح الحارس شهاب ممدوح خارج مرماه فسدد كرة من قبل منتصف الملعب سكنت الشباك.

كثف الفريقان من هجماتهما في الدقائق التالية لتضيع أكثر من فرصة أبرزها تسديدة عبد الرحمن محمد لاعب الخريطيات التي سيطر عليها حارس العربي، وتسديدة عبد العزيز الأنصاري لاعب العربي اصطدمت بالعارضة، وتسديدة المهدي الخماسي لاعب الخريطيات التي اصطدمت بالقائم الأيمن.

الدقائق الأخيرة من المباراة شهدت محاولات عديدة من جانب الخريطيات لتقليص الفارق اجبرت لاعبي العربي على التراجع للمحافظة على تقدمهم، وقد نجحوا بالفعل في تحقيق هدفهم حتى أعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز العربي بنتيجة 3 -1.