حقق الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي، فوزاً هام بهدف دون رد، على فريق الوكرة، ضمن الاسبوع التاسع من دوري النجوم، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس على استاد سعود بن عبدالرحمن بالوكرة.

وبهذا الانتصار يواصل فريقنا تصدرة لدوري النجوم برصيد 22 نقطة، ونجح في تسجيل اهداف فريقنا يوسف المساكني في الدقيقة 31 و 68، فيما سجل هدف الوكرة محمد بن يطو في الدقيقة 48.

وجاءت بداية المباراة قوية وحماسية من جانب فريقنا العرباوي، والذي نجح في أخذ الأسبقية بتسجيل هدف التقدم في د 31 عن طريق يوسف المساكني، والذي تلقى تمريرة بينتيه من البرازيلي رافينيا الكانتارا ليسجل يوسف على يمين حارس الوكرة محرزاً الهدف الاول للعرباوية.

وقد واصل فريقنا الضغط على الوكرة من اجل تعزيز النتيجة، وسط محاولات من لاعبي الوكرة من أجل تدارك النتيجة، ليحصل الوكرة على ركلة جزاء في الوقت الإضافي من الشوط الأول بعد تدخل حراس فريقنا مع مهاجم الوكرة، ويتصدى لها بن يطو ويسجل هدف التعادل للوكرة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

ومع بداية الشوط الثاني واصل فريقنا ضغطة على الوكرة من أجل التقدم، وهذا ما نجح فيه يوسف المساكني الذي تمكن من تسجيل هدفة الثاني في المباراة في الدقيقة 68، بعد تلقيه تمريره طويلة من هلال محمد استلمها يوسف داخل الصندوق وسدد كرة أرضية على يسار حارس الوكرة ليتقدم فريقنا بهدفين لهدف.

أجرى العربي تغييره الاول بخروج عبدالرحمن عناد ودخول عبدالله المريسي، من أجل تنشيط الجوانب الهجومية، قبل أن يجري الفريق تبديلان بخروج إبراهيم كلا و رافينيا الكانتارا ودخول عبدالله السليطي ورامي سهيل، حتى أنتهى الشوط الثاني والمباراة لمصلحة العربي بهدفين مقابل هدف.

بطاقة المباراة

العربي  \ الوكرة    ( الاسبوع التاسع من دوري النجوم )

الملعب           ( استاد سعود بن عبدالرحمن الوكرة )

تشكيل فريق العربي ( جاسم الهيل – إبراهيم كلا – عبدالرحمن عناد – هلال محمد – يوسف مفتاح –  احمد فتحي –  مارك مونييسا – ارون جونراسون  يوسف المساكني – رافيينا الكانتارا – عمر السومة )

نتيجة المباراة

2 – 1                                ( لمصلحة العربي )

الاهداف

يوسف المساكني                              د 31 ، 68