حقق فريقنا العرباوي فوز مهم على السيلية بهدف مقابل لا شيء أحرزه مهرداد محمدي في الدقيقة 43 من عمر المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الأسبوع الحادي عشر من دوري نجوم QNB، وأقيمت بينهما في إستاد حمد بن خليفة في النادي الأهلي، ليرفع العربي رصيده إلى 12نقطة، وهو نفس رصيد السيلية.

وقد شهدت بداية المباراة أفضلية واضحة من جانب العربي خاصة من أحمد فتحي وعبد العزيز الأنصاري ومهرداد محمدي، وفي المقابل تحمل كلود أمين حارس مرمى السيلية والدفاع عبء هجوم العربي الذي تراجع بعد مرور 15 دقيقة، وأصبحت السيطرة متبادلة من الجانبين ولكن بدون خطورة على المرميين.

واستمرت المحاولات الهجومية من الجانبين على مدار الشوط الأول وظهر كل من مهند علي ومحمد مدثر مهاجمي السيلية بأكثر من محاولة هجومية ولكنها محاولات افتقدت الدقة والتركيز، ولم تؤثر على مرمى محمود أبو ندى حارس مرمى العربي.

ورفض مهرداد محمدي المحترف الإيراني في صفوف فريقنا نهاية الشوط الأول بدون هز الشباك، وتمكن من تسديدة من خارج منطقة الجزاء أن يحرز الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 43 لتسكن الكرة الزاوية اليمنى الأرضية لكلود أمين، لينتهي الشوط الأول بتقدم العربي بهدف.

شهدت أحداث الشوط الثاني سيطرة متبادلة من الجانبين ولكن كانت الخطورة واضحة في هجوم العربي ولكن لم يتمكن أي من الفريقين من ترجمة هذه السيطرة.

وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق لعب السيلية بعشرة لاعبين بعد حصول أحمد المنهالي على الإنذار الثاني والكارت الأحمر للخشونة، وبالرغم من النقص العددي في صفوف السيلية إلا أنه ضغط في الدقائق الأخيرة على أمل إدراك التعادل ولكن دون جدوى لتنتهي المواجهة بفوز العربي بهدف دون رد.