حقق فريقنا العرباوي الفوز صعب على المرخية بهدفين دون رد في إطار الأسبوع 15 من دوري نجوم QNB.

وبهذا الفوز يرفع فريقنا رصيده للنقطة 31 خلف الدحيل المتصدر برصيد 32 نقطة .

سجل هدف فريقنا رامي سهيل في الدقيقة 67.

وجاءت البداية حماسية من الفريقين مع أفضلية لفرقنا في الاستحواذ، مع مواجهة قوية لدفاع المرخية.

وشهدت الدقيقة 23 خروج لاعب الفريق ارون جونارسون للإصابة ودخل بديلاً له عبدالرحمن عناد.

ومع الاقتراب من نهاية الشوط الأول يكثف لاعبي الفريق العرباوي من هجماتهم من أجل الخروج بنتيجة إيجابية من الشوط الأول الذي ينتهي بالتعادل الفريقان بدون أهداف.

تقدم عرباوي

ومع بداية الشوط الثاني ضغط فريقنا بقوة من أجل التسجيل، وكان ينقص فريقنا اللمسة الأخيرة على المرمى.

ويدفع مدربنا تبديله الأول بخروج حامد إسماعيل ودخول رامي سهيل في الدقيقة 59، والذي شهد على الهدف الأول في الدقيق 67، بعد تلقيه تمريرة عرضية من عبدالله معرفيه سددها سهيل في الزاوية الضيقة لحارس المرخية لؤي عاشور.

وزادت فعالية الفريق العرباوي عقب الهدف وهدد مرمى المرخية اكثر من مره لتشهد الدقيقة 71 هدف لعمر السومة، ولكن حكم اللقاء يلغي هدف بعد اللجوء  الى الفار لوجود لمست يد على السومة قبل التسجيل.

 هدف ثاني عرباوي

وتشهد الدقيقة 89 حصول الفريق على ركلة جزاء نتيجة عرقلة السومة من قبل حارس المرخية، ليتصدى لها المساكني ويعلن عن الهدف الثاني لتصبح النتيجة 2-0 لفريقنا العرباوي.

ومع الاقتراب من نهاية المباراة أجرى مدربنا يونس على عدة تغييرات بخروج هلال محمد ويوسف المساكني ودخول إبراهيم كلا و عبدالله السليطي، وتشهد الدقيقة 95 في الوقت الإضافي هدف ملغي آخر للاعب إبراهيم كلا بداعي التسلل لتنتهي المباراة بفوز فريقنا بهدفين دون رد.

بطاقة المباراة

العربي  \ المرخية    ( الاسبوع 15 من دوري النجوم )

الملعب           ( استاد حمد الكبير )

تشكيل العربي ( محمود أبو ندى – جاسم جابر – عبدالله معرفيه – حامد إسماعيل – هلال محمد – يوسف مفتاح – مارك مونييسا – ارون جونراسون  يوسف المساكني – احمد سهيل – عمر السومة )

تشكيل المرخية ( لؤي عاشور – خالج رضوان – عبدالغني لا علام – علي المهندي – طلال علي – جميل سليم – أيوب عزي – أيوب عسال – دريس فتوحي – ياسين يا عقوب – علي ناصر )

نتيجة المباراة

0 – 2                                ( لمصلحة العربي  )

الأهداف

العربي

رامي سهيل                            د 67

يوسف المساكني                      د 89