حقق فريقنا العرباوي فوز مهم على الشمال بهدف دون رد في إطار الأسبوع 14 من دوري نجوم QNB.

وبهذا الفوز يرفع فريقنا رصيده للنقطة 28 خلف الدحيل المتصدر برصيد 32 نقطة .

سجل هدف فريقنا عمر السومة في الدقيقة 59.

وجاءت البداية هادئة من الفريقين مع هجمات على فترات من لاعبي العربي في محاولات لتسجيل هدف القدم، وسط تكتلات دفاعية من لاعبي الشمال.

وقدم حامد إسماعيل الجناح اليومين لفريقنا شوط اول مميز من صناعة الفرص والاختراقات،  وقد أتيحت فرصة لسومة من مستغلا ركلة زاوية حولها السومة بكعب القدم تصدى لها حارس الشمال من على خط المرمى.

ومع الاقتراب من نهاية الشوط الأول يكثف لاعبي الفريق العرباوي من هجماتهم من أجل الخروج من الشوط الأول متقدمين، ولكن حكم اللقاء له رأي اخر ويطلق صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل الفريقان بدون اهداف.

تقدم عرباوي

ومع بداية الشوط الثاني ضغط فريقنا بقوة من أجل التسجيل، مستغلا سرعة المساكني وقوة السومة، والتي استغلها السومة في تسجيل الهدف الأول للعربي في الدقيقة 59 بعد تلقيه عرضية من هلال روضها السومة داخل المنطقة وسدد بيسراه على يمين الحارس معلنا توفق العربي بهدف دون رد.

ومع الاقتراب من نهاية المباراة أجرى مدربنا يونس على عدة تغييرات بخروج حامد إسماعيل ويوسف المساكني ودخول إبراهيم كلا و محمد بدر سيار، لتنتهي المباراة بفوز فريقنا بهدف دون رد.

بطاقة المباراة

العربي  \ الشمال    ( الاسبوع 14 من دوري النجوم )

الملعب           ( استاد حمد الكبير )

تشكيل العربي ( محمود أبو ندى – جاسم جابر – عبدالله معرفيه – حامد إسماعيل – هلال محمد – يوسف مفتاح – احمد فتحي – ارون جونراسون  يوسف المساكني – رافينها الكانتارا – عمر السومة )

تشكيل الشمال ( باباكر سيك – عبدالعزيز خالد – لويك لاندري – ماتيسا ناني – محمد الجابر – ياسين بامو – رابح يحيى – ماجد حسن – مصطفى طارق – فهد وعد – امجد عطوان )

نتيجة المباراة

0 – 1                                ( لمصلحة العربي  )

الأهداف

العربي

السومة                             د 59