فوز نادي قطر على فريقنا بنتيجة 3-1، ضمن الأسبوع الثاني عشر من دوري النجوم  QNB، في المباراة التي أقيمت اليوم الأثنين على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.

وبهذه الخسارة استقر رصيد فريقنا عند النقط 22 خلف الدحيل المتصدر برصيد 26 نقطة، وسجل أهداف فريقنا هلال محمد د25 وارون جونارسون د 83 وسجل لنادي قطر عمر العمادي د13 و ناصر بخش د18و مالانجو د69.

وجاءت بداية متكافئة من الفريقان، ولكن سرعان ما تقدم قطر بهدفين سريعين مع الدقيقة 12 عبر عمر العمادي و ناصر بخش.

وعقب تقدم قطر بهدفين سيطر فريقنا على مجريات اللقاء تماما وأمطر مرمى قطر بالهجمات، تمكن من خلال احداها هلال محمد من مغالطة حارس قطر ساطع العباسي وتسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 25، لينتهي الشوط الأول بتقدم قطر بهدفين لهدف.

ومع بداية الشوط الثاني واصل فريقنا ضغطة على قطر من أجل تعديل النتيجة، وسط تراجع من لاعبي قطر وسيطرة تامة لفريقنا العرباوي الذي افتقد اللمسة الأخيرة على المرمى، لتشهد الدقيقة 67 تسجيل نادي قطر للهدف الثالث عبر مالانجو من ركلة حرة ثابتة حولها مالانجو برأسه في مرمى جاسم الهيل.

ومع انتصاف الشوط الثاني دفع مدربنا بتغير خروج عبدالله معرفيه و إبراهيم كلا ودخول عبدالرحمن عناد و حامد إسماعيل.

ومع الاقتراب من نهاية المباراة، ويواصل فريقنا الهجمات على مرمى قطر في محاولات للعودة للمباراة، وهذا ما حدث مع هدف ارون الثاني في الدقيقة 83، بعد تلقيه عرضة من حامد إسماعيل حولها ارون برأسية في مرمى قطر ليقلص النتيجة الى 3-2 ، ويضغط فريقنا من اجل ادراق النتيجة الى ان صافرة الحكم تنطلق بفوز نادي قطر بنتيجة 3-2.

=================================================

بطاقة المباراة

العربي  \ قطر    ( الاسبوع 12 من دوري النجوم )

الملعب           ( استاد سحيم بن حمد )

تشكيل العربي ( جاسم الهيل – إبراهيم كلا – عبدالله معرفيه – احمد فتحي – هلال محمد – يوسف مفتاح – مارك مونييسا – ارون جونراسون  يوسف المساكني – رافينها الكانتارا – عمر السومة )

تشكيل قطر ( ساطع العباسي – عمر العمادي – خافير مارتنيز – بسار رسن – ناصر بخشي- بدر بنون – معتز ماجد – خالد محمود – جاسم الجلابي – اندرياس سيبا – بين مالانجو  )

نتيجة المباراة

2 – 3                                ( لمصلحة قطر )

الأهداف

قطر

عمر العمادي                              د 13

حسن بخش                               د 18

العربي

هلال محمد                               د 25

ارون جونارسون                        د 83