حقق فريقنا العرباوي لكرة الماء فوزًا غاليًا على الغرافة بنتيجة (8-4)،وذلك في أولى جولات بطولة دوري كرة الماء والتي أقيمت على مسبح جامعة قطر، بمشاركة أربعة أندية، وهي: الغرافة والعربي والوكرة والخور.

وشهدت منافسات البطولة حضورًا لأعضاء مجلس إدارة الاتحاد القطري للسباحة.

وكان اتحاد السباحة برئاسة خليل إبراهيم الجابر كشفَ عن رزنامة الموسم الرياضي 2021-2022، والتي سوف تكون حافلةً بالعديد من البطولات المختلفة التي ينظمها الاتحاد سواء في السباحة أو الغطس وكرة الماء، سعيًا لأن يكون الموسم الجديد مُتميزًا وحافلًا بالإنجازات.

وكان مجلسُ إدارة اتحاد السباحة قد عقد اجتماعًا في وقت سابق مع رؤساء أجهزة السباحة بالأندية بحضور علي الجابر أمين السر العام، ورئيس اللجنة الفنية بالاتحاد، وأعضاء مجلس الإدارة، وذلك لمناقشة برنامج المسابقات للموسم الرياضي 2022، ومواعيد إقامة بطولات السباحة والغطس وكرة الماء. وتقام هذا الموسم العديد من البطولات المحلية مثل بطولة دوري كرة الماء (19 سنة وما دون)، وبطولة درع قطر للسباحة 25م، وبطولة درع قطر للغطس، وبطولة كأس قطر للسباحة 50م، وبطولة السباحة في المياه المفتوحة، وبطولة كأس قطر للغطس، ودوري كرة الماء الشاطئيّة، وكذلك المهرجانات المُختلفة التي ينظمها الاتحاد للبراعم الصغار من أجل اكتشاف المواهب.