قام لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي بزيارة لمركز رعاية الايتام ” دريمة ” برفقة عبد الله النعمه مدير التسويق بالنادي العربي وفريق مكتب الاتصال والاعلام والتوعية بدريمة.
و بدأت الجولة بتعريف عن مركز دريمة والخدمات التي تقدمها وشملت الجولة المكتبة والمكتبة الالكترونية والعيادة الطبية والورشة الفنية وفيلا الدعم الدراسي وختمت الجولة بنادي دريمة .
ويذكر أن مركز رعاية الأيتام ” دريمة” رائد في رعاية الأيتام، ودمجهم في المجتمع، ويسهم في توفير الرعاية اللازمة للفئات المستهدفة في دولة قطر، واستقرارهم في الأسر الحاضنة البديلة، ودمجهم في المجتمع، وذلك اتساقاً مع رسالة المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي. ويلتزم المركز في خدمة الفئة المستهدفة بالمسؤولية، والخصوصية، والمساواة، والشراكة.
وتهدف هذه الزيارة لتعريف بالمركز ودورها الهادف في الرعاية، وتأكيد على الدور الرائع الذي تقوم به المسؤولية الاجتماعية للنادي ودوره المجتمعي المميز والذي يتآلف بشراكات قوية وبناءة مع العديد من مؤسسات المجتمع المدني والجهات ذات الصلة .
هذا وتقدم القائمون بمكتب الاتصال والاعلام والتوعية بدريمة بالشكر الجزيل للاعبي النادي العربي والأستاذ عبد الله النعمة مدير التسويق بالنادي على هذه البادرة طيبة ومشاركتهم الفعالة والدائمة مع مركز رعاية الايتام دريمة.