اكد لاعب فريقنا الاسباني مارك مونييسا، على أهمية لقاء الغرافة لمواصلة النتائج الإيجابية في الدوري، جاء هذا خلال المؤتمر الصحفي قبل لقاء الغرافة بالجولة الرابعة عشر من دوري النجوم والمقررة على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر.
وقال مونييسا: سعيد بما يقدمه الفريق من أداء، وعدم استقبال الفريق العديد من الأهداف يرجع الي العمل الجماعي الذي يقوم به الفريق وليس المدافعين وحارس المرمى فقط، واكد مارك بأن الفريق يعمل بجد لتحقيق النتائج الإيجابية التي نريدها.
وعلق مونييسا على التفاهم مع صديقة في الدفاع أيوب عزي قال مونييسا: عزي لاعب محترف ولدية خبرة كبيرة لا نحتاج صعوبة في التواصل يكفي فقط الإشارة بالرأس او اليد لنتفاهم، وقال مارك منذ قدومه ونحن نعمل بشكل جيد كشريكين كما ان الامر لا يقف فقط على لاعبين فهناك العديد من اللاعبين المميزين الجاهزين للعب وهدفنا واحد هو تحقيق النتائج الإيجابية والاستمرار في تقديم العروض الجيدة.
وأضاف مارك: لقد كان موسم طويل والبداية لم تكون جيدا بالنسبة لنا نظرا للعديد من العوامل منها الإصابات وقدوم لاعبين جدد لم يتأقلموا سريعاً مع الفرق، لكن الان الامر يسير بشكل جيد رغم وجود بعض الإصابات والتي نأمل استعدتهم سريعا لأننا بحاجة لكل لاعب”. وتابع مونييسا قائلا : نحقق نتائج ايجابية الان جاء هذا عقب مباراة نهائي كأس الأمير والتي كانت بمسابة دفعة معنوية كبيرة لنا، كنا نريد الفوز وكنا قريبين، وكانت هذه المباراة المفتاح الذي من خلاله أطلقنا العنان لقدرأتنا وحققنا النتائج المرجوة.