عقدت مساء اليوم الاثنين الجمعية العمومية العادية للنادي العربي وذلك بعد أن تأجل الاجتماع لعدم اكتمال النصاب القانوني السبت الماضي، لتقام اليوم برئاسة السيد / محمد جاسم الكواري نائب رئيس النادي وبحضور أحمد العجيل مدير عام النادي وممثلي وزارة الرياضة والشباب وأعضاء الجمعية العمومية الكرام.

وفي بداية الاجتماع تم التصديق على اجتماع الجمعية العمومية العادية الذي أقيم في يوليو 2022.

وقدم نائب الرئيس تقريرًا عن الموسم الماضي، والذي لقي إشادة من الحضور على إنجازات النادي في الموسم الماضي خاصة فريق كرة القدم بعد الإنجاز الكبير بحصول الفريق على كأس سمو الأمير بعد غياب كبير عن منصات التتويج.

وتم أيضاً خلال الاجتماع مناقشة كافة أمور النادي خاصة تجهيزات فريق كرة القدم استعدادًا للموسم الجديد، كما شهد الاجتماع مناقشات حامية وتفاعلًا من الأعضاء حول مستقبل كرة اليد والألعاب المختلفة الأخرى بالنادي.

كما جاءت بعض المقترحات كان أبرزها، زيادة رسوم العضوية، وإسقاط ديون بعض العضويات ، كما تم تقديم مقترح جديد لعضوية النادي.

وتم خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية اعتماد الحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 31/5/2022 وإقرار مشروع الموازنة للسنة المقبلة، إلى جانب مناقشة تقرير مراقب الحسابات للسنة المالية القادمة.