عبر مدرب فريقنا هيمير هالجريمسون عن سعادته بالانتصار على الأهلي بثلاثية نظيفة، والتأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمير .
وقال هالجريمسون في المؤتمر الصحفي : اعتقد ان التخطيط الجيد قبل المباراة سر التألق في اللقاء ونحن كنا محظوظين بالتنفيذ الجيد من اللاعبين، وكان بالإمكان تسجيل نتيجة اكبر لو استغل الفريق الفرص التي اتيحت له في اللقاء .
وأضاف : مع نهاية اللقاء ظهر الأداء القوي من جانب لاعبي الفريق والرغبة في التسجيل والرغبة عند اللاعبين للبحث عن هذا الانتصار وانا سعيد لنجاحهم في الانتصار بهذه النتيجة .
وعن اهدار الفرص الكثيرة في اللقاء قال : عملية اهدار الفرص تعود الى قلة التركيز، والحظ أحيانا، وعموما التقدم بثنائية ثم ثلاثية يجعل اللاعبين يقعون في فخ التساهل، ومنذ فترة طويلة لم يفز العربي بهذه النتيجة العريضة وانا اعتبرها نتيجة جيدة، ولا ألوم على المهاجمين وانا راض عن الأداء والنتيجة، وللنظر للجانب الإيجابي ان الفريق استطاع ان يصنع فرص كثيرة وهذا شي جيد.
واختتم مدرب العربي تصريحاته قائلا : انتهينا من هذه المباراة وعلينا التفكير في لقاء الغرافة المقبل في الدوري وعلينا ان نكون سعداء بالفوز .