أكد هيمر هالجريمسون المدير الفني لفريقنا العرباوي ان مباراة الفريق المرتقبة امام الاهلي في ربع نهائي كأس الأمير مساء الغد مهمة جداً بالنسبة للفريق ويطمح في الفوز بها للصعود للدور نصف النهائي .
وقال هالجريمسون خلال المؤتمر الصحفي اليوم : استعداداتنا للمباراة كانت عادية مثل أي مباراة , نحن نعرف جيدا الاهلي رغم انهم غيروا المدرب واللاعبين لدينا فهم واضح لطريقتهم في اللعب .
وأضاف : هي مباراة هامة يجب ان نفكر دائما في هذا الامر واعتقد اننا لعبنا بشكل جيد اخر خمس مباريات منذ الهزيمة الكبرى امام السد ومتفائلون بقدرتنا على تقديم مباراة جيدة وتحقيق الفوز فيها ونحاول ان ننهي الموسم بنتيجة ايجابية .
وحول قدرة العربي على الفوز بكأس الامير قال : لو لعبنا بشكل جيد خاصة في الناحية الدفاعية هذا يعزز حظوظنا في البطولة .
وقال هيمير : الحظوظ موجودة في الكؤوس يجب ان ننظر الى العناصر التي تعزز هذه الحظوظ واذا نظرنا الى اخر 10 سنوات العربي اقل من السد والدحيل والريان حيث انه لم يفز بالبطولات واسم الفريق هو فريق الاحلام وقريب من الجمهور الذي يحبه وعلينا ان نجتهد ونعمل حتى نعود مرة أخرى .
وأضاف : لا اعني بكلامي ان العربي صغير بل هو فريق كبير بتاريخه ولكن في الفترة الماضية ليس في مستوى الفرق الثلاثة الأخرى الدحيل والسد والريان من الناحية الفنية والإمكانيات وعلينا ان نكون أقوياء ونسعى للتطور لمواجهة هذه الفرق بكل قوة لتحقيق النتائج المطلوبة.
وعن الغيابات قال : عانينا من الغيابات الفترة الأخيرة ممثلة في مرتضي والنيل في المباراة السابقة، ولكن مكسبنا الحقيقي هو في اشراك الشباب واكتساب الخبرات من اجل مستقبل الفريق ولكن لهذه المباراة ننتظر عودة محمد صلاح لاكتمال قائمة الفريق باستثناء غياب مصعب خضر.