أعلن الايسلندي هيمير هالجريمسون مدرب فريق العربي عن جاهزية فريقه لخوض مباراة القمة أمام الريان مساء يوم غدا الجمعة في قمة الجولة الثامنة من بطولة الدوري .

وقال هالجريمسون في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بالنادي العربي :  نحن سنواجه أفضل فريق في قطر حاليا وهم من افضل الفرق في قارة أسيا ويضم بين صفوفه أفضل لاعب في الدوري من وجهة نظري وهو عبد العزيز حاتم، كما أن لديهم قوة كبيرة في الاجنحة وسوف نعمل على ايقافهم .

وأضاف هالجريمسون :سوف نلعب من أجل تحقيق الفوز ونعلم أن المباراة مهمة لدى الجماهير، وكذلك اللاعبين القطريين وبالنسبة لي كمدرب والمحترفين الأجانب نفكر في كل المباريات التي نلعبها في الفوز وعلينا أن نقدم افضل ما لدينا في اللقاء .

وتابع هالجريمسون :  الفريق سوف يستعيد مرتضي كنجي وهو يمثل إضافة وخيار مهم للفريق ونحن درسنا الريان جيدا، وأتمنى الحضور والدعم الجماهيري الكبير للفريق من أجل تحقيق الفوز وان تواصل هذه الجماهير دعمها للفريق مهما كانت النتائج .

واختتم مدرب العربي تصريحاته قائلا : نحن نقوم ببناء فريق جيد للمستقبل والآن اصبح للعربي لاعبين بالمنتخب ونأمل في مواصلة العمل بقوة بحثا عن النجاح .