أشاد الايسلندي هيمير هالجرمسون مدرب فريقنا العرباوي بأداء اللاعبين بعد الفوز الذي تحقق على حساب نادي ام صلال في الدور الـ16 والتأهل لربع النهائي.
وقال هيمير خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة : قدمنا مباراة جيدة ورائعة أمام ام صلال واحترم ام صلال كثيرا ومدربه الذي يبذل جهد كبير مع الفريق , والمباراة كانت قوية كما كنا نتوقع , وأنا سعيد للغاية بما قدمه اللاعبون خلال اللقاء وتمكنهم من خلق الفرص وتسجيل هدفين , والرغبة في التسجيل حتى اللحظات الأخيرة وعدم الاستسلام لنمط المنافس في اللعب وهذه هي الشخصية التي نسعى لها، وهي أن يقاتل الفريق لآخر ثانية في المباراة.
وقال هيمير : المساكني لاعب رائع ومختلف بالتاكيد عن ترابي، ولكنه يحتاج الي بعض الوقت للتأقلم ولكن في النهاية لعب بشكل جيد رغم شعورة بالتعب في نهاية المباراة، وفي النهاية هو اضافة جيدة للفريق ومهمتي كمدرب هي اخراج افضل ما لدية لمساعدة الفريق .
واختتم المدرب حديثه : بتقديم الشكر للجماهير التي حضرت اليوم و دعمت الفريق في لقاء اليوم، وشكرا لدعم لنا في الاوقات الصعبة قبل الفوز، وفوزنا اليوم هدية لكم على مؤازرتهم لنا شكرا لكم كثيرا وهم يستحقون الفرحة.